أغلب تصفح للأخبار عبر

الإستفتاءات السابقة

 

اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الافق نيوزfont>

 

الاعلان رقم 3

أخبار محافظات - 362 قرارا لسحب 441 قطعة أرض وضع يد في السويس

 

 

أخبار محافظات - 362 قرارا لسحب 441 قطعة أرض وضع يد في السويس
أخبار محافظات - 362 قرارا لسحب 441 قطعة أرض وضع يد في السويس

أنت الان تشاهد خبر - أخبار محافظات - 362 قرارا لسحب 441 قطعة أرض وضع يد في السويس
فى موقع - أخبار الافق نيوز
بتاريخ - الخميس 9 أغسطس 2018 03:20 مساءً

الأفق نيوز - السويس - حسام الدين أحمد:

عقد اللواء طارق عبد العظيم السكرتير العام لمحافظة السويس، اليوم الخميس، اجتماعا لمتابعة الموقف التنفيذي للجنة تقنين أوضاع أراضي وضع اليد، واسترداد مستحقات الدولة.

ووجه اللواء طارق عبد العظيم بزيادة معدل الأداء عمل لجان التقنين وتذليل كافة العقبات الخاصة بتثمين الأراضي بالتنسيق مع المستشار القضائي للمحافظة.

كما وجه خلال الاجتماع بالفصل بين عمل اللجان والالتزام بالخطة الزمنية للانتهاء من تقنين الاراضي واسترداد مستحقات الدولة خلال ستة أشهر، مع ضرورة تثمين قطع الأراضي الواردة بالملفات التي تقدم بها المواطنين، وأجرت لجنة التقنين معاينتها، ومن ثم تسليمها الى لجنة البت لاستكمال اجراءات التقنين وتحرير العقود مؤكدا على إمكانية التقدم للتظلم من قبل المواطنين في أي مرحلة من مراحل التقنين.

وقالت المهندسة سيدة اسماعيل مدير الأملاك، ان اللجنة أصدرت 362 قرار لسحب 441 قطعة أرض خلال 3 شهور، منها 152 أرض فضاء، بينما سدد المنتفعين قيمة 18 قطعة أرض، واحالت اللجنة 80 قرار إزالة منشآت للنيابة العامة بعدد 98 قطعة أرض، كما تم سداد مديونيات 69 محل من اجمالي 100 محل صدر لها قرارات غلق، وكذلك سداد مديونيات لعدد 23 ورشة.

ووجه المستشار فرحان الغمري المستشار القضائي للمحافظة بضرورة تشكيل لجنة جرد لكل الملفات الموجودة بادارة الاملاك لحصر المديونيات المستحقة.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار محافظات - 362 قرارا لسحب 441 قطعة أرض وضع يد في السويس ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار محافظات - 362 قرارا لسحب 441 قطعة أرض وضع يد في السويس" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع مصراوى و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا الافق نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alufuqnews.com " او من خلال كتابة " الافق نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

هنا

 

السابق أخبار محافظات - مفاجأة.. المركب المحترق بالمنصورة صادر له قرارات غلق
التالى أخبار محافظات - الحزن يسيطر على كنيسة أسيوط لتنيح القمص تيموثاوس