أغلب تصفح للأخبار عبر

الإستفتاءات السابقة

 

اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الافق نيوزfont>

 

الاعلان رقم 3

أخبار محافظات - حبس مواطن طعن أمين شرطة وخفير في مكتب بريد بسوهاج

 

 

أخبار محافظات - حبس مواطن طعن أمين شرطة وخفير في مكتب بريد بسوهاج
أخبار محافظات - حبس مواطن طعن أمين شرطة وخفير في مكتب بريد بسوهاج

أنت الان تشاهد خبر - أخبار محافظات - حبس مواطن طعن أمين شرطة وخفير في مكتب بريد بسوهاج
فى موقع - أخبار الافق نيوز
بتاريخ - الخميس 9 أغسطس 2018 03:20 مساءً

الأفق نيوز - سوهاج – عمار عبدالواحد:

قررت النيابة العامة بمركز جهينة بإشراف المحامي العام لنيابات شمال سوهاج، اليوم الخميس، حبس حاصل على ثانوية عامة 4 أيام على ذمة التحقيقات في اتهامه على أمين شرطة وخفير نظامي بسلاح أبيض "سكين" عقب صرفه حوالة بريدية من مكتب بريد جهينة الشرقية.

كان مدير أمن سوهاج، اللواء هشام الشافعي إخطارًا من اللواء حسن محمود، حكمدار مديرية الأمن بطعن مواطن أمين شرطة وخفير نظامي بسكين في أحد مكاتب البريد بدائرة مركز جهينة.

تبين من تحريات الرائد أحمد صلاح، رئيس مباحث مركز جهينة والنقيب محمد جادالله، معاون أول مباحث المركز، إحداث "م. أ. ع"، 34 سنة، حالة من الهياج داخل مكتب بريد جهينة الشرقية لاعتراضه على إعطاء موظف البريد له قيمة حوالة بريدية مستحقة له من العملات الورقية فئة 10 جنيهات، وأثناء تدخل كلاً من أمين الشرطة بخيت زكي مجلع والخفير النظامي محمد يوسف أحمد، من قوة مركز شرطة جهينة تعدى عليهما بسلاح أبيض "سكين" كان بحوزته ما نتج عنه إصابتهما بجروح وطعنات متفرقة بالجسم.

ونقل المصابين لمستشفى جهينة المركزي لتلقي العلاج، وجرى ضبط المتهم، حُرر عن ذلك المحضر اللازم، وتولت النيابة العامة التحقيقات.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار محافظات - حبس مواطن طعن أمين شرطة وخفير في مكتب بريد بسوهاج ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار محافظات - حبس مواطن طعن أمين شرطة وخفير في مكتب بريد بسوهاج" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع مصراوى و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا الافق نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alufuqnews.com " او من خلال كتابة " الافق نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

هنا

 

السابق أخبار المحافظات - "كهرباء الدلتا" تقدم خدمة العملاء عبر سيارة متنقلة لتوفير شحن العدادات
التالى أخبار محافظات - الحزن يسيطر على كنيسة أسيوط لتنيح القمص تيموثاوس