أغلب تصفح للأخبار عبر

الإستفتاءات السابقة

 

اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الافق نيوزfont>

 

الاعلان رقم 3

أخبار المحافظات - لجنة طبية توقع الكشف على حجاج أسر شهداء ومصابي مسجد الروضة

 

 

أخبار المحافظات - لجنة طبية توقع الكشف على حجاج أسر شهداء ومصابي مسجد الروضة
أخبار المحافظات - لجنة طبية توقع الكشف على حجاج أسر شهداء ومصابي مسجد الروضة

أنت الان تشاهد خبر - أخبار المحافظات - لجنة طبية توقع الكشف على حجاج أسر شهداء ومصابي مسجد الروضة
فى موقع - أخبار الافق نيوز
بتاريخ - الخميس 9 أغسطس 2018 03:49 مساءً

الأفق نيوز - وصلت لجنة طبية من مديرية الصحة بشمال سيناء، إلى قرية الروضة غرب العريش، وذلك من أجل تقديم التطعيمات اللازمة لحجاج أسر الشهداء والمصابين من أهالي القرية.

وأفاد المركز الإعلامي لمديرية الصحة بشمال سيناء، أن لجنة طبية من المديرية مكونة من عدد من الأطباء وطواقم التمريض والمشرفين وصلت لقرية الروضة لتقديم التطعيمات والكشف الطبي على بعض الحجاج ظهرت أسماءهم لإمكانية سفرهم إلى الأراضي الحجازية لأداء فريضة الحج.

وشكل اللواء عبد الفتاح حرحور، محافظ شمال سيناء، لجنة من بعض المديريات للوصول لقرية الروضة ومعرفة ما إن كان هناك أي متطلبات لأسر الشهداء والمصابين من كشوفات الحجاج المقدمة والتي ظهرت منذ أسبوع ووضع الاستعدادات اللازمة وتذليل العقبات أمام سفرهم من قرية باتجاه القنطرة ومنها إلى مطار القاهرة مباشرة لأداء فريضة الحج.

وأعلن مجلس مدينة بئر العبد بشمال سيناء، اليوم الخميس، الانتهاء من تجهيز كل الأوراق اللازمة واستخراج جوازات السفر لأسر شهداء الروضة للسفر لأداء فريضة الحج  وعددهم  248 حاجا وحاجة.

وقال نصرالله محمد نصرالله، رئيس مجلس ومدينة بئر العبد، إن فريق من المجلس أجرى عملية حصر وإحصاء لأعداد الحجاج، لإمكانية تخصيص حافلات لنقلهم بالمجان من القرية حتى مطار القاهرة، بناء على توصيات المحافظ.

وأضاف "نصرالله" أن منحة الحج مقدمة من الأزهر الشريف، وبرعاية شيخ الأزهر الذي أورد مندوبين عنه إلى القرية بالتعاون مع مجلس المدينة والمحافظة، للاطلاع على الأسماء والأعداد، على أن يتكفل الأزهر كافة التكاليف من تأشيرة الحج، وتذكرة السفر والإقامة والتنقلات في مكة المكرمة والمدينة المنورة وبعدها العودة إلى مطار جدة ومنه إلى مطار القاهرة والعودة إلى قرية الروضة.

 

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار المحافظات - لجنة طبية توقع الكشف على حجاج أسر شهداء ومصابي مسجد الروضة ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار المحافظات - لجنة طبية توقع الكشف على حجاج أسر شهداء ومصابي مسجد الروضة" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع الوطن و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا الافق نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alufuqnews.com " او من خلال كتابة " الافق نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

هنا

 

السابق أخبار المحافظات - "تموين بني سويف": تحرير 511 قضية متنوعة خلال شهر
التالى أخبار محافظات - الحزن يسيطر على كنيسة أسيوط لتنيح القمص تيموثاوس