أغلب تصفح للأخبار عبر

الإستفتاءات السابقة

 

اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الافق نيوزfont>

 

الاعلان رقم 3

أخبار المحافظات - أنغام تحيي حفل خيري لـ"أورام المنصورة"..والجامعة تشكر "التخان" لجهودهم

 

 

أخبار المحافظات - أنغام تحيي حفل خيري لـ"أورام المنصورة"..والجامعة تشكر "التخان" لجهودهم
أخبار المحافظات - أنغام تحيي حفل خيري لـ"أورام المنصورة"..والجامعة تشكر "التخان" لجهودهم

أنت الان تشاهد خبر - أخبار المحافظات - أنغام تحيي حفل خيري لـ"أورام المنصورة"..والجامعة تشكر "التخان" لجهودهم
فى موقع - أخبار الافق نيوز
بتاريخ - الخميس 9 أغسطس 2018 03:49 مساءً

الأفق نيوز - قدمت جامعة المنصورة الشكر والتقدير لفريق "فات يونايتد" المعروف بفريق "التخان" على جهودهم المخلصة في دعم مرضى مركز الأورام وتبرعهم بتطوير الدور السابع الخاص بأورام الأطفال، بتكلفة إجمالية 8 مليون جنيه، وسيجري افتتاح الدور السابع في 16 من أغسطس الجاري.

وينظم فريق "فات يونايتد" حفل خيرى للفنانة أنغام، تبرعا كاملا بالتعاون مع جامعة المنصورة يخصص عائد الحفل الخيري لدعم مرضى مركز الأورام بجامعة المنصورة. 

وأكدت الجامعة، في بيان لها، "يعد فريق فات يونايتد نموذجا للمشاركة المجتمعية مع مركز الأورام لخدمة المرضى وتبرعه بتطوير الدور السابع وتكفلهم بالتكاليف المالية كافة دون تحمل الجامعة أو مركز الأورام أي أعباء مالية".

وذكر البيان، أن الفريق حقق حلم تطوير وحدة أورام الأطفال لتكون على أعلى مستوى طبي عالمي، تنافس به مثيلاتها داخل مصر وخارجها، ويضمن لكل المترددين عليها رعاية طبية متكاملة بسعة 34 سريرا و10 أسرة رعاية مركزة ومتوسطة.

يذكر أن الفريق بدأ في الظهور بعد مشاركته في دورة كرة قدم بالمنصورة جميع أفراده من أصحاب الأوزان الكبيرة، وتطورت الفكرة إلى تبني مشاريع خيرية منها "هانعالج ولادنا"، الذي طوروا من خلاله وحدة علاج أورام المنصورة. 

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار المحافظات - أنغام تحيي حفل خيري لـ"أورام المنصورة"..والجامعة تشكر "التخان" لجهودهم ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار المحافظات - أنغام تحيي حفل خيري لـ"أورام المنصورة"..والجامعة تشكر "التخان" لجهودهم" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع الوطن و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا الافق نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alufuqnews.com " او من خلال كتابة " الافق نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

هنا

 

السابق أخبار محافظات - قسم للسياحة الميسرة لذوى الإعاقة بمعهد المسنين بجامعة بنى سويف
التالى أخبار محافظات - الحزن يسيطر على كنيسة أسيوط لتنيح القمص تيموثاوس