أغلب تصفح للأخبار عبر

الإستفتاءات السابقة

 

اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الافق نيوزfont>

 

الاعلان رقم 3

أخبار المحافظات - محافظ شمال سيناء: رفع الإعانة الشهرية لكل أسرة لـ1000 جنيه

 

 

أخبار المحافظات - محافظ شمال سيناء: رفع الإعانة الشهرية لكل أسرة لـ1000 جنيه
أخبار المحافظات - محافظ شمال سيناء: رفع الإعانة الشهرية لكل أسرة لـ1000 جنيه

أنت الان تشاهد خبر - أخبار المحافظات - محافظ شمال سيناء: رفع الإعانة الشهرية لكل أسرة لـ1000 جنيه
فى موقع - أخبار الافق نيوز
بتاريخ - الخميس 9 أغسطس 2018 04:40 مساءً

الأفق نيوز - استعرض المجلس التنفيذي لمحافظة شمال سيناء، اليوم الخميس، نتائج اللجنة الخاصة التي مرت على المنقولين من رفح والشيخ زويد والمقيمين في المحافظات الأخرى والتي ترأسها وفدا من المحافظة.

وطالب اللواء السيد عبدالفتاح حرحور، محافظ شمال سيناء، خلال انعقاد المجلس التنفيذي الذي انعقد برئاسته وحضور عبد العال البدري، سكرتير عام المحافظة المساعد، ومساعد مدير أمن شمال سيناء، وعدلي اليماني، مساعد المحافظ لشؤون وسط سيناء، ورؤساء المديريات والأقسام بالمحافظة، وسعيد عرادة، مساعد المحافظ لشؤون القرى بالشيخ زويد ورفح، وعدلي اليماني، رئيس لجنة المرور، بالوقوف على المشاكل والمعوقات التي تعترض المواطنين في أماكن إقامتهم الجديدة، وتيسير حصولهم على الخدمات في مختلف القطاعات خاصة التعليم والصحة والإسكان والتموين، أن دور اللجنة الفرعية للإغاثة في استمرار دعم المضارين جراء الحرب على الإرهاب وصرف الإعانات المقررة.

وأكد أنه جرى رفع قيمة الإعانة الشهرية لكل أسرة من 500 إلى 800 ثم 1000 جنيه، وذلك  اعتبارًا من شهر يوليو الماضي، وكذلك رفع قيمة المعاشات الضمانية والتأمينية للمضارين ليصل إلى 1000 جنيه شهريًا، بدلا من 800 جنيه.

وقال المحافظ، إنه سيتم تخصيص وحدات سكنية بمشروع وحدات الإسكان الاجتماعي للأهالي المنقولين من الشيخ زويد ورفح، بدائرة مدينتي العريش وبئر العبد.

وأشار إلى أن هذه الشقق تقام على مساحة 90 مترا بقيمة إيجار 100 جنيه فقط نظير استخدام المياه والكهرباء على أن تتحمل المحافظة قيمة الإيجار والمستلزمات الأخرى المتبقية.

 

 

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار المحافظات - محافظ شمال سيناء: رفع الإعانة الشهرية لكل أسرة لـ1000 جنيه ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار المحافظات - محافظ شمال سيناء: رفع الإعانة الشهرية لكل أسرة لـ1000 جنيه" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع الوطن و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا الافق نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alufuqnews.com " او من خلال كتابة " الافق نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

هنا

 

السابق أخبار محافظات - فتح باب حجز 4229 وحدة إسكان اجتماعي بمدينة طيبة في الأقصر
التالى أخبار محافظات - "المنيا" تناقش تطوير مزلقانات السكة الحديد