أغلب تصفح للأخبار عبر

الإستفتاءات السابقة

 

اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الافق نيوزfont>

 

الاعلان رقم 3

أخبار المحافظات - محافظة الدقهلية: حررنا 3 محاضر غلق لمركب "بيراميزا" قبل الحريق

 

 

أخبار المحافظات - محافظة الدقهلية: حررنا 3 محاضر غلق لمركب "بيراميزا" قبل الحريق
أخبار المحافظات - محافظة الدقهلية: حررنا 3 محاضر غلق لمركب "بيراميزا" قبل الحريق

أنت الان تشاهد خبر - أخبار المحافظات - محافظة الدقهلية: حررنا 3 محاضر غلق لمركب "بيراميزا" قبل الحريق
فى موقع - أخبار الافق نيوز
بتاريخ - الخميس 9 أغسطس 2018 04:40 مساءً

الأفق نيوز - أكد المهندس مختار الخولي، سكرتير عام محافظة الدقهلية، أن المطعم العائم "بيراميزا" في نهر النيل بالمنصورة والذي حدث به حريق اليوم، صادر بحقه عدة قرارات غلق لتشغيلها بدون ترخيص.

وأضح الخولي، في تصريح صحفي، أن المركب صدر له 3 قرارات غلق ومحاضر بقسم الشرطة بفض أختام الغلق وإعادة تشغيل المركب بدون ترخيص أو تصريح من السلطة المختصة، فقد صدر له قرار غلق برقم 1288 في 4/12/2017 ، وتم إعادة تفتيش على المركب وتبين قيام صاحبها بتشغيلها وتم تحرير محضر فض أختام له برقم 29/2/2018 وتحرر ضده محضر إعادة غلق برقم 287 في 11/3/2018٨ ولكن صاحب المركب أعاد فض إختام الغلق وأعاد تشغيل المركب، وذكر أنه يتم حاليا اتخاذ الإجراءات القانونية لإغلاق المنشأة.

وانتقل المهندس مختار الخولي، وعدد من أعضاء الفريق المعاون لمعاينة المركب العائم الذي شهد مصرع شخص وإصابة 3 من العاملين بالمركب، في انفجار أنبوبة غاز الفريون الخاصة بالتكييف المركزي الخاص بالمركب.

يذكر أن الحريق شب في مركب نيلي ثابت اليوم، بسبب انفجار أسطوانة غاز الفريون أثناء شحن التكيفات المركزية مما تسبب في حدوث انفجار شديد وماس كهربائي تسبب في سقوط  أحد أسقف المركب وحريق بداخله وسادت حالة من الذعر بين رواده وبالمنطقة السكنية المحيطة به.

وانتقل لمكان الحادث اللواء محمد شرباش، مدير المباحث، والعميد حسام الجداوي، مأمور قسم أول المنصورة وقوات الحماية المدنية والإطفاء و9 سيارات إسعاف، وتمكنوا من إخماد الحريق والسيطرة عليه قبل امتداده لباقي طوابق المركب.

 

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار المحافظات - محافظة الدقهلية: حررنا 3 محاضر غلق لمركب "بيراميزا" قبل الحريق ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار المحافظات - محافظة الدقهلية: حررنا 3 محاضر غلق لمركب "بيراميزا" قبل الحريق" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع الوطن و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا الافق نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alufuqnews.com " او من خلال كتابة " الافق نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

هنا

 

السابق أخبار المحافظات - تعيين مجدي البنا قائما بعمل عميد "علوم بورسعيد"
التالى أخبار المحافظات - الكشف الطبي على 123 ألف مواطن في حملة للقضاء على "فيروس سي" بالشرقية