أغلب تصفح للأخبار عبر

الإستفتاءات السابقة

 

 

الاعلان رقم 3
الاعلان رقم 4
الاعلان رقم 5

أخبار محافظات - رئيس مدينة قليوب يكشف حقيقة إقالته

 

 

أخبار محافظات - رئيس مدينة قليوب يكشف حقيقة إقالته
أخبار محافظات - رئيس مدينة قليوب يكشف حقيقة إقالته

أنت الان تشاهد خبر - أخبار محافظات - رئيس مدينة قليوب يكشف حقيقة إقالته
فى موقع - أخبار الافق نيوز
بتاريخ - الخميس 21 سبتمبر 2017 08:59 صباحاً

الأفق نيوز - أكد المهندس مصطفى بيومى رئيس مركز ومدينة قليوب أنه مستمر في عمله رئيسا للمدينة ولم يتم إخطاره من جانب المحافظة بأي تغيرات، قائلا: سأمتثل لقرارات اللواء محمود عشماوى محافظ القليوبية حتى لو كانت ضدى.

وأضاف "كنت في لقاء جماهيرى يوم الأحد الماضي، أعقبه اجتماع آخر بحضور المهندس محمد شعبان رئيس مجلس إدارة شركة مصر للبترول ومهندسي جهاز التعمير المسئولين عن إنشاء كوبرى قليوب العلوي على الطريق السريع وبعض قيادات المحافظة، ولم ألتق سيدات نهائيا في ذلك اليوم.

وتابع علمت أنه يوجد سيدة اقتحمت المجلس وهددت الموظفين وتم استدعاء الشرطة لاصطحابها إلى قسم الشرطة، وتحرير محضر ضدها من قبل الشئون الإدارية وأمن الديوان وتباشر جهات التحقيق شئونها في واقعة ليس لي علاقة بها.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار محافظات - رئيس مدينة قليوب يكشف حقيقة إقالته ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار محافظات - رئيس مدينة قليوب يكشف حقيقة إقالته" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع صدى البلد و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا الافق نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alufuqnews.com " او من خلال كتابة " الافق نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

اعلانات المحتوي

 

التالى أخبار محافظات - بالصور.. مسيرة حاشدة بالقصير احتجاجا على انتشار حمى الضنك