أغلب تصفح للأخبار عبر

الإستفتاءات السابقة

 

 

الاعلان رقم 3
الاعلان رقم 4
الاعلان رقم 5

أخبار محافظات - جامعة بنها والفارابى الكازاخية توقعان مذكرة تفاهم لتعزيز التعاون العلمى

 

 

أخبار محافظات - جامعة بنها والفارابى الكازاخية توقعان مذكرة تفاهم لتعزيز التعاون العلمى
أخبار محافظات - جامعة بنها والفارابى الكازاخية توقعان مذكرة تفاهم لتعزيز التعاون العلمى

أنت الان تشاهد خبر - أخبار محافظات - جامعة بنها والفارابى الكازاخية توقعان مذكرة تفاهم لتعزيز التعاون العلمى
فى موقع - أخبار الافق نيوز
بتاريخ - الأربعاء 26 يوليو 2017 10:38 صباحاً

الأفق نيوز - وقع رئيس جامعة بنها الدكتور السيد يوسف القاضى مذكرة تفاهم مع رئيس جامعة الفارابى الوطنية بكازاخستان الدكتور جليم متانوف، تضمنت التعاون المشترك فى مجالات العلوم الإنسانية والاجتماعية والعلوم الطبيعية والتبادل الطلابى فى مستوى البكالوريوس والدراسات العليا، وتبادل أعضاء هيئة التدريس بين الجامعتين.

وذكرت الجامعة، فى بيان لها اليوم، أن مذكرة التفاهم شملت أيضا العمل على تطوير برامج تعليمية مشتركة لمنح شهادات مزدوجة، وتنظيم اللقاءات والمؤتمرات وإجراء البحوث العلمية المشتركة ونشرها، وتعليم اللغة العربية لطلاب جامعة الفارابى.

وأكد الدكتور القاضى، وفقا للبيان، حرص جامعة بنها على توطيد العلاقات بين الجامعتين وتدعيم أواصر الصداقة والمحبة بين الشعبين المصرى والكازاخى، والعمل على زيادة التبادل الطلابى، مشيرا إلى أن مركز اللغات بالجامعة سيستقبل الطلاب الراغبين فى تعلم اللغة العربية.

من جانبه، أكد رئيس جامعة الفارابى الوطنية عمق العلاقات الثقافية والتاريخية بين مصر وكازاخستان، وأن مذكرة التفاهم تهدف إلى تدعيم التعاون العلمى بين الجامعتين.

وشاركت جامعة بنها برئاسة الدكتور السيد يوسف القاضى، أمس فى الاجتماع الثالث للجنة التنفيذية لتحالف جامعات طريق الحرير الجديد برئاسة جامعة شيان الصينية، وعدد من الجامعات الصينية الأخرى، والذى استضافته جامعة الفارابى الوطنية بمدينة ألماتى فى كازاخستان.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار محافظات - جامعة بنها والفارابى الكازاخية توقعان مذكرة تفاهم لتعزيز التعاون العلمى ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار محافظات - جامعة بنها والفارابى الكازاخية توقعان مذكرة تفاهم لتعزيز التعاون العلمى" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع اليوم السابع و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا الافق نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alufuqnews.com " او من خلال كتابة " الافق نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

اعلانات المحتوي

 

التالى أخبار محافظات - بالصور.. مسيرة حاشدة بالقصير احتجاجا على انتشار حمى الضنك