أغلب تصفح للأخبار عبر

الإستفتاءات السابقة

 

اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الافق نيوزfont>

 

الاعلان رقم 3

أخبار المحافظات - قبل انتخابات الرئاسة.. تجهيز 587 مركزا بالمنيا لاستقبال 3 ملايين ناخب

 

 

أخبار المحافظات - قبل انتخابات الرئاسة.. تجهيز 587 مركزا بالمنيا لاستقبال 3 ملايين ناخب
أخبار المحافظات - قبل انتخابات الرئاسة.. تجهيز 587 مركزا بالمنيا لاستقبال 3 ملايين ناخب

أنت الان تشاهد خبر - أخبار المحافظات - قبل انتخابات الرئاسة.. تجهيز 587 مركزا بالمنيا لاستقبال 3 ملايين ناخب
فى موقع - أخبار الافق نيوز
بتاريخ - الأحد 14 يناير 2018 04:40 مساءً

الأفق نيوز - اجتمع اللواء عصام البديوي محافظ المنيا، اليوم، لمناقشة الاستعدادات الخاصة بإجراء الانتخابات الرئاسية، والتي سيتم فتح باب تلقي طلبات الترشح لها 20 يناير الحالي، وتجرى الانتخابات داخل مصر 26 مارس المقبل.

ووجّه محافظ المنيا، الأجهزة التنفيذية بالمرور على المراكز الانتخابية وعددها 587، لاستقبال 3 ملايين و189 ألفا و756 ناخبا، يحق لهم التصويت في مراكز المحافظة.

كما وجّه البديوي، بمتابعة التجهيزات في المقرات الانتخابية، والتأكد من توفير مصادر الإضاءة والمياه والتهوية، وتمهيد وإنارة الطرق المؤدية للجان، ووضع الطرق البديلة، كما كلف رؤساء المراكز بمتابعة المؤتمرات الانتخابية للمرشحين والتواصل مع المحافظة بشأن أي ملاحظات.

وقال محافظ المنيا، إنّ هناك غرفة عمليات رئيسية في المحافظة، ستبدأ أعمالها قبل إجراء الانتخابات، لمتابعة توزيع قوات التأمين ومتابعة سير الانتخابات مع الساعات الأولى، وتلقي أي شكاوي والتعامل معها فورا، لافتا إلى التنسيق مع رجال القوات المسلحة وأجهزة الأمن، بشأن خطة استلام المراكز واللجان الانتخابية وتوزيع القوات، وتم تكليف رؤساء الوحدات المحلية بإزالة أي تشوينات حول المراكز واللجان الانتخابية.

وشدد البديوي، على ضرورة مراجعة وسائل الحماية المدنية وحنفيات الحريق في كل لجنة ومقر انتخابي، لتكون جاهزة للاستخدام حال حدوث أي طارئ، والتأكد من وجود مولدات كهربائية فورا، طبقا للتعليمات الواردة في ذلك الشأن، والتأكد من حالة ونظافة الأسوار بالمراكز الانتخابية وجودتها، بحيث يتم تهيئة اللجنة طبقا لتعليمات اللجنة العليا للانتخابات، وبشكل يحقق الأمان واليسر للمواطنين في الإدلاء بأصواتهم.

ووجّه محافظ المنيا، بوضع خطة لتجهيز الاستراحات الخاصة برؤساء اللجان ورجال القوات المسلحة والشرطة، وتفادي الملاحظات فورا، موضحا أنّ جميع المواطنين شركاء في إخراج العملية الانتخابية بشكل لائق، ومطالبا الناخبين بممارسة حقهم الديمقراطي.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار المحافظات - قبل انتخابات الرئاسة.. تجهيز 587 مركزا بالمنيا لاستقبال 3 ملايين ناخب ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار المحافظات - قبل انتخابات الرئاسة.. تجهيز 587 مركزا بالمنيا لاستقبال 3 ملايين ناخب" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع الوطن و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا الافق نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alufuqnews.com " او من خلال كتابة " الافق نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

هنا

 

التالى أخبار المحافظات - محافظ كفر الشيخ يشهد تدريب الفريق الأول للكرة قبل لقاء أبو قير للأسمدة