أغلب تصفح للأخبار عبر

الإستفتاءات السابقة

 

اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الافق نيوزfont>

 

الاعلان رقم 3

أخبار محافظات - محافظ المنيا يؤدي صلاة عيد الأضحى في ساحة مدرسة الفريق صفي الدين أبوشناف

 

 

أخبار محافظات - محافظ المنيا يؤدي صلاة عيد الأضحى في ساحة مدرسة الفريق صفي الدين أبوشناف
أخبار محافظات - محافظ المنيا يؤدي صلاة عيد الأضحى في ساحة مدرسة الفريق صفي الدين أبوشناف

أنت الان تشاهد خبر - أخبار محافظات - محافظ المنيا يؤدي صلاة عيد الأضحى في ساحة مدرسة الفريق صفي الدين أبوشناف
فى موقع - أخبار الافق نيوز
بتاريخ - الثلاثاء 21 أغسطس 2018 10:09 صباحاً

الأفق نيوز - المنيا- محمد المواجدي:

أدى اللواء عصام البديوي، محافظ المنيا، اليوم الثلاثاء، صلاة عيد الأضحى المبارك، في ساحة مدرسة الفريق صفي الدين أبوشناف، الثانوية العسكرية بنين، بمدينة المنيا.

وألقى الشيخ سلامة عبدالرازق، وكيل وزارة الأوقاف، خطبة العيد، وتحدث فيها عن فضيلة الأعياد في الإسلام، مؤكدًا أنها أعياد التسامح والصفح والمحبة والوفاق، وأن الخير والمغفرة تلحق بمن يبدأ بالسلام، والتراحم والتآلف سنن أرساها رسول الإنسانية في نفوس الموحدين.

وأكد "عبدالرازق" أن قيم التضحية والفداء والعطاء تبرز في عيد الأضحى المبارك، وأن أعظم أهداف الحج هو تجسيد أن المسلمين على مختلف ألوانهم وجنسياتهم أمة واحدة ووطن واحد ويتجلي هذا واضحا في ركن الحج الأعظم ألا وهو الوقوف بعرفة.

وعقب الصلاة، تبادل المحافظ التهنئة بعيد الأضحى المبارك مع أبناء المحافظة، متمنيًا من الله أن يكون عيدًا سعيدًا على الجميع، وأن تحمل الأيام المقبلة مزيدًا من التقدم والرخاء لمصرنا الغالية، وأن تتحقق إرادة وأحلام المصريين برفعة وتقدم وطنهم.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار محافظات - محافظ المنيا يؤدي صلاة عيد الأضحى في ساحة مدرسة الفريق صفي الدين أبوشناف ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار محافظات - محافظ المنيا يؤدي صلاة عيد الأضحى في ساحة مدرسة الفريق صفي الدين أبوشناف" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع مصراوى و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا الافق نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alufuqnews.com " او من خلال كتابة " الافق نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

هنا

 

التالى أخبار المحافظات - رئيس مباحث يقتل كلبا مسعورا عقر 9 أشخاص بالمنيا