أغلب تصفح للأخبار عبر

الإستفتاءات السابقة

 

 

الاعلان رقم 3
الاعلان رقم 4
الاعلان رقم 5

أخبار محافظات - حملة على معارض السيارات بمصر الجديدة..صور

 

 

أخبار محافظات - حملة على معارض السيارات بمصر الجديدة..صور
أخبار محافظات - حملة على معارض السيارات بمصر الجديدة..صور

أنت الان تشاهد خبر - أخبار محافظات - حملة على معارض السيارات بمصر الجديدة..صور
فى موقع - أخبار الافق نيوز
بتاريخ - الأحد 1 أكتوبر 2017 05:11 صباحاً

الأفق نيوز - شنت الأجهزة التنفيذية بحي مصر الجديدة برئاسة المهندس ابراهيم صابر رئيس الحي حملة مكبرة على مدار يومين لرفع إشغالات الكافيهات والمقاهي المخالفة والباعة الجائلين بشوارع الحي مع غلق وتشميع المخالف منها بالتعاون مع شرطة المرافق ووحدة الرصد وهيئة النظافة.

وأوضح رئيس الحي، أن الحملة استهدفت شوارع (أسوان - دمنهو - هارون الرشيد - الميرغني - عثمان بن عفان) وتمت مراجعة تراخيص المحال العامة ورفع الإشغالات المخالفة الخاصة بالمنشآت (كافيهات - مطاعم - أكشاك - محلات) وتم إيداعها مخزن الحي.

و تم تحرير محاضر مخالفة واتخاذ الإجراءات القانونية ضد معارض السيارات التي تستغل الأرصفة العامة والشارع بشكل مخالف بغ،تظار سياراتها مما يسلب حق المواطن في الطريق والرصيف.

وأكد اللواء احمد تيمور نائب محافظ القاهرة للمنطقة الشرقية أنه عازم على المضي قدمًا في تنفيذ خطته لعودة الانضباط للشارع ومواجهة الباعة الجائلين والمخالفين من أصحاب المحلات والكافيهات والمطاعم المنتشرة بأحياء المنطقة.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار محافظات - حملة على معارض السيارات بمصر الجديدة..صور ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار محافظات - حملة على معارض السيارات بمصر الجديدة..صور" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع صدى البلد و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا الافق نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alufuqnews.com " او من خلال كتابة " الافق نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

اعلانات المحتوي

 

السابق أخبار محافظات - تضامن كفر الشيخ: توزيع 16 ألف فيزا من "تكافل وكرامة" بالمحافظة
التالى أخبار محافظات - تسرب خطوط الغاز بقرية "ترسا" فى الفيوم.. وقطع الخدمة لحين إصلاح العطل