أغلب تصفح للأخبار عبر

الإستفتاءات السابقة

 

 

الاعلان رقم 3
الاعلان رقم 4
الاعلان رقم 5

أخبار المحافظات - مصرع طفل غرقا في ترعة خلال لهوه أمام منزله بالفيوم

 

 

أخبار المحافظات - مصرع طفل غرقا في ترعة خلال لهوه أمام منزله بالفيوم
أخبار المحافظات - مصرع طفل غرقا في ترعة خلال لهوه أمام منزله بالفيوم

أنت الان تشاهد خبر - أخبار المحافظات - مصرع طفل غرقا في ترعة خلال لهوه أمام منزله بالفيوم
فى موقع - أخبار الافق نيوز
بتاريخ - الأحد 1 أكتوبر 2017 12:46 مساءً

الأفق نيوز - لقي طفل مصرعه غرقًا في ترعة، خلال لهوه أمام منزله بقرية العامرية في مركز الفيوم، وتم نقل جثته للمستشفى، وأخطرت النيابة للتحقيق.

تلقى اللواء خالد شلبي مدير أمن الفيوم، إخطارا من مأمور مركز شرطة الفيوم، بورود بلاغ من المواطن "محمود. أ"، (25 سنة - عامل - ومقيم بقرية العامرية)، بمصرع ابنه "عمر"، (سنة ونصف)، غرقا بترعة أمام منزله في أثناء لهوه، ولم يتهم أحدا بالتسبب في وفاته.

وذكر تقرير الطبيب الشرعي، أن سبب الوفاة إسفكسيا الغرق، ولا توجد إصابات ظاهرية ولا شبهة جنائية في وفاته، وتحرر المحضر اللازم بالواقعة، قيد برقم 7255 لسنة 2017 مجنح مركز شرطة الفيوم.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار المحافظات - مصرع طفل غرقا في ترعة خلال لهوه أمام منزله بالفيوم ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار المحافظات - مصرع طفل غرقا في ترعة خلال لهوه أمام منزله بالفيوم" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع الوطن و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا الافق نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alufuqnews.com " او من خلال كتابة " الافق نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

اعلانات المحتوي

 

السابق أخبار المحافظات - ضبط 10 آلاف لتر سولار مُدعم في البحيرة
التالى أخبار المحافظات - «مرور البحيرة» تضبط 2260 مخالفة متنوعة