أغلب تصفح للأخبار عبر

الإستفتاءات السابقة

 

 

الاعلان رقم 3
الاعلان رقم 4
الاعلان رقم 5

أخبار المحافظات - ضبط بائعين متجولين حاولا خطف تلميذة من أمام مدرسة ببني سويف

 

 

أخبار المحافظات - ضبط بائعين متجولين حاولا خطف تلميذة من أمام مدرسة ببني سويف
أخبار المحافظات - ضبط بائعين متجولين حاولا خطف تلميذة من أمام مدرسة ببني سويف

أنت الان تشاهد خبر - أخبار المحافظات - ضبط بائعين متجولين حاولا خطف تلميذة من أمام مدرسة ببني سويف
فى موقع - أخبار الافق نيوز
بتاريخ - الأحد 1 أكتوبر 2017 12:46 مساءً

الأفق نيوز - ضبط عدد من الأهالي بالتعاون مع رجال الشرطة، اليوم الأحد، بائعان متجولان، أثناء محاولتهم خطف تلميذة من أمام مدرسة خاصة بمدينة بني سويف.

تلقى اللواء جرير مصطفى مساعد وزير الداخلية مدير أمن بني سويف، إخطارًا من اللواء ممدوح أبوزيد مدير البحث الجنائي، يفيد محاولة بائعين متجولين خطف "ح. م. ح" 10 سنوات، تلميذة بالصف الرابع الابتدائي من أمام أحد المدارس الخاصة بمدينة بني سويف، إلا أنها رفضت الذهاب معهما، وتمكن المارة من ضبط "ك. ح. ك"، 14 سنة، بائع متجول، وضبطت الشرطة الثاني ويدعى "هـ. ن. ق"، 15 سنة.

وتبين من التحريات التي قادها المقدم محمد إبراهيم رئيس مباحث بندر بني سويف، واعتراف المتهمان أنهما لجأ إلى خطف الطالبة بحجه توصيلها إلى المنزل ومحاولة خطفها ومساومة والدها على دفع 100 ألف جنيه.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار المحافظات - ضبط بائعين متجولين حاولا خطف تلميذة من أمام مدرسة ببني سويف ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار المحافظات - ضبط بائعين متجولين حاولا خطف تلميذة من أمام مدرسة ببني سويف" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع الوطن و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا الافق نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alufuqnews.com " او من خلال كتابة " الافق نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

اعلانات المحتوي

 

السابق أخبار محافظات - الدالى: تسليم مدرسة الأحلام 20 جهاز كمبيوتر منحة من الجامعة الألمانية
التالى أخبار محافظات - خطة لتنفيذ قوافل بيطرية بعدد من مراكز محافظة الدقهلية