أغلب تصفح للأخبار عبر

الإستفتاءات السابقة

 

 

الاعلان رقم 3
الاعلان رقم 4
الاعلان رقم 5

أخبار محافظات - محافظ القليوبية: إجراءات لتأمين سكان 11 منطقة عشوائية.. صور

 

 

أخبار محافظات - محافظ القليوبية: إجراءات لتأمين سكان 11 منطقة عشوائية.. صور
أخبار محافظات - محافظ القليوبية: إجراءات لتأمين سكان 11 منطقة عشوائية.. صور

أنت الان تشاهد خبر - أخبار محافظات - محافظ القليوبية: إجراءات لتأمين سكان 11 منطقة عشوائية.. صور
فى موقع - أخبار الافق نيوز
بتاريخ - الأحد 1 أكتوبر 2017 12:47 مساءً

الأفق نيوز - شارك اللواء محمود عشماوي محافظ القليوبية في الاجتماع الذي عقده المهندس مصطفى مدبولى وزير الإسكان والمجتمعات العمرانية والدكتور هشام الشريف وزير التنمية المحلية بحضور ١٧ محافظا لبحث آليات التعامل مع المناطق العشوائية غير الآمنة بكافة المحافظات والتصدي لظاهرة البناء المخالف.

وقال المحافظ إنه استعرض خلال الاجتماع الدور الهام الذي تقوم به المحافظة حاليا بالتنسيق مع وزارة الكهرباء لتأمين ١١ منطقة غير آمنة بحي شرق شبرا الخيمة تقع جميعها أسفل أبراج الضغط العالي مما يشكل خطورة على السكان بهذه المناطق.

وأشار عشماوى إلى أنه عرض أيضا مقترحات التصدي لمخالفات البناء من خلال ٤ محاور تبدأ بتعديل القانون ١١٩ لسنة ٢٠٠٨ وإصدار القرارات الوزارية التي تدعم اللامركزية في اعتماد الأحوزة العمرانية وكذلك أدوات ضبط الأداء الإدارى ويأتى ذلك فى إطار حرص الدولة على التصدي لظاهرة البناء المخالف والقضاء على العشوائيات.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار محافظات - محافظ القليوبية: إجراءات لتأمين سكان 11 منطقة عشوائية.. صور ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار محافظات - محافظ القليوبية: إجراءات لتأمين سكان 11 منطقة عشوائية.. صور" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع صدى البلد و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا الافق نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alufuqnews.com " او من خلال كتابة " الافق نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

اعلانات المحتوي

 

السابق أخبار محافظات - وكيل تعليم بني سويف تتفقد مدرسة الزرابي الإعدادية المشتركة.. صور
التالى أخبار محافظات - رئيس مغاغة يتابع أعمال تنفيذ عدد من المشروعات والخدمات