أغلب تصفح للأخبار عبر

الإستفتاءات السابقة

 

 

الاعلان رقم 3
الاعلان رقم 4
الاعلان رقم 5

أخبار محافظات - بدء امتحانات مسابقة «الإمام الجامع» بمديرية أوقاف بني سويف

 

 

أخبار محافظات - بدء امتحانات مسابقة «الإمام الجامع» بمديرية أوقاف بني سويف
أخبار محافظات - بدء امتحانات مسابقة «الإمام الجامع» بمديرية أوقاف بني سويف

أنت الان تشاهد خبر - أخبار محافظات - بدء امتحانات مسابقة «الإمام الجامع» بمديرية أوقاف بني سويف
فى موقع - أخبار الافق نيوز
بتاريخ - الأحد 1 أكتوبر 2017 12:48 مساءً

الأفق نيوز - بدأت مديرية الأوقاف ببني سويف، اختبارات مسابقة «الإمام الجامع» التي أعلنت عنها الوزارة، لاختيار أئمة وخطباء المساجد الجامعة بالقرى والمراكز.

وأجريت الاختبارات، بإشراف الشيخ محمد نور، وكيل الوزارة، وبحضور الشيخ جابر شحاتة، وكيل المديرية والشيخ رفيق حسن، مدير الدعوة والشيخ عادل حيدر، رئيس قسم الإرشاد الديني.

وكان الدكتور محمد مختار جمعة، وزير الأوقاف، أكد خلال زيارته الأخيرة للمحافظة، أن الوزارة أعلنت عن أسئلة مسابقة الإمام الجامع على الموقع الإلكتروني، لافتًا إلى أن 80% من أسئلة الامتحان من النموذج المعلن على الموقع.

وأوضح وزير الأوقاف، أن الوزارة انتهت من إعداد برامج تدريبية للإمام الجامع والمتميز والمجدد، من خلال 800 ساعة تدريبية ويعقد امتحانا جزئيا كل 50 ساعة، وهي بمثابة حصول الإمام على شهادة تعادل "الدكتوراه" يحصل خلالها الإمام المتدرب كارنيه إجازة خطابة عقب نجاحه في الاختبار ليكون بمثابة سفير للدعوة الإسلامية في الداخل والخارج لنقضي على ظاهرة الفتاوى غير الشرعية.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار محافظات - بدء امتحانات مسابقة «الإمام الجامع» بمديرية أوقاف بني سويف ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار محافظات - بدء امتحانات مسابقة «الإمام الجامع» بمديرية أوقاف بني سويف" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع بوابة فيتو و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا الافق نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alufuqnews.com " او من خلال كتابة " الافق نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

اعلانات المحتوي

 

السابق أخبار محافظات - محافظ البحيرة تتابع مشروع تطوير رشيد
التالى أخبار محافظات - بالفيديو.. عمليات التبريد بعد حريق الشركة التركية بالعاشر من رمضان