أغلب تصفح للأخبار عبر

الإستفتاءات السابقة

 

 

الاعلان رقم 3
الاعلان رقم 4
الاعلان رقم 5

أخبار محافظات - أكوام القمامة تغزو شوارع العريش.. والأهالي: «بنموت بالبطئ»

 

 

أخبار محافظات - أكوام القمامة تغزو شوارع العريش.. والأهالي: «بنموت بالبطئ»
أخبار محافظات - أكوام القمامة تغزو شوارع العريش.. والأهالي: «بنموت بالبطئ»

أنت الان تشاهد خبر - أخبار محافظات - أكوام القمامة تغزو شوارع العريش.. والأهالي: «بنموت بالبطئ»
فى موقع - أخبار الافق نيوز
بتاريخ - الأحد 1 أكتوبر 2017 12:48 مساءً

الأفق نيوز - تحولت مدينة العريش بشمال سيناء، إلى مقلب قمامة بعد تقاعس شركة النظافة بالمحافظة عن رفع أكوام القمامة، ما تسبب في انتشار الرائحة الكريهة والحشرات في جميع المناطق.

ومع بدء العام الدراسي الجديد انتشرت أكوام القمامة بجوار أسوار المدارس ما تسبب في استياء أولياء الأمور خاصة بعد انبعاث الروائح الكريهة، وانتشار الذباب والحشرات في محيطها، وسط حالة من الخوف الشديد على الطلاب من انتشار الأوبئة.

وحول مجلس مدينة العريش منطقة شارع الخزان ومنطقة أخرى بحي الزهور بمدينة العريش، إلى مكان لتجمع القمامة لحين نقلها عبر سيارات النقل إلى أماكن أخرى ما تسبب في اختناق الأهالي طوال الليل بسبب انبعاث الرائحة الكريهة.

واشتكى العاملون بمدرسة 25 يناير الابتدائية من عدم تحرك المسؤلين بالمحافظة مؤكدين أنهم استغاثوا برئيس مجلس المدينة لسرعة رفع تلك القمامة ومخالفة من يقوم بإلقائها بجوار جمع المدارس إلا أن استغاثتهم قوبلت دون أي رد.

وأكد عدد من أولياء الأمور أن الرائحة الكريهة تدخل داخل الفصول ويصعب على أي إنسان التواجد داخل المدرسة بسبب انتشار الرائحة الكريهة الناتجة عن تلال القمامة بجوار المدرسة علاوة على قيام بعض الأهالي بالمنطقة بإحراق القمامة مما يتسبب في اختناق الطلاب.

وبشهادات العديد من الأهالي، أسفر عدم رفع القمامة من الشوارع خاصة الخلفية داخل الأحياء، عن انتشار الكلاب الضالة بشكل كبير في الطرقات، ما قد يعرض حياة الأطفال للخطر.

وأكد محمد حسن، أحد القاطنين بحي الزهور بالعريش أن الكلاب الضالة انتشرت بكثافة في المنطقة وذلك بعد أن تحولت أكوام القمامة إلى وجبتها المفضلة على مدار اليوم.

وفي وسط المدينة أكد الحاج حمادة وجود عدد كبير من الكلاب الضالة خاصة في شارع جندل والشوارع المتفرعة منه، تنتشر خاصة حول أكوام القمامة على قارعة الطرقات.

وطالب بضرورة إيجاد حلول سريعة لعدم إصابة العديد من الأهالي بالأمراض الخطيرة بسبب انتشار القمامة بمحيط الشوارع.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار محافظات - أكوام القمامة تغزو شوارع العريش.. والأهالي: «بنموت بالبطئ» ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار محافظات - أكوام القمامة تغزو شوارع العريش.. والأهالي: «بنموت بالبطئ»" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع بوابة فيتو و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا الافق نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alufuqnews.com " او من خلال كتابة " الافق نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

اعلانات المحتوي

 

السابق أخبار محافظات - بدء امتحانات مسابقة «الإمام الجامع» بمديرية أوقاف بني سويف
التالى أخبار محافظات - رئيس مدينة مغاغة بالمنيا يتابع أعمال تنفيذ المشروعات والخدمات