أغلب تصفح للأخبار عبر

الإستفتاءات السابقة

 

 

الاعلان رقم 3
الاعلان رقم 4
الاعلان رقم 5

أخبار محافظات - بالفيديو.. مواطن: مفيش غير طبيب مخ واحد بمستشفى قنا الجامعي

 

 

أنت الان تشاهد خبر - أخبار محافظات - بالفيديو.. مواطن: مفيش غير طبيب مخ واحد بمستشفى قنا الجامعي
فى موقع - أخبار الافق نيوز
بتاريخ - الأحد 1 أكتوبر 2017 01:37 مساءً

الأفق نيوز - بالصور.. مستشفى قنا الجامعي يجري 4 جراحات قلب مفتوح لأطفال

شكا عثمان علي عبد الله "أحد أبناء مدينة قنا"، من عدم وجود أي بيانات تشير إلى عدم وجود تخصص للمخ والأعصاب بمستشفيات قنا الحكومية، مشيرًا إلى أنه كانت معه حالة خلال الأسبوع الماضي ذهب بها إلى مستشفى قنا العام وتم تحويلها إلى مستشفى قنا الجامعي.

وأضاف عثمان في شكوى لـ"فيتو": أن الظروف المعيشية للمواطنين صعبة وليس في مقدورنا الذهاب في وقت متأخر إلى مستشفى الجامعة خاصة أنه لا يوجد مواصلات مباشرة إليها، فضلًا عن الإهمال الذي لاقيناه في المستشفى، حيث إننا لم نجد طبيبا واحدا وقام بالاتصال بجميع الأطباء دون أي جدوى لإسعاف الحالة فقط.

وتابع: اضطررنا إلى أن نصطحب الحالة إلى القاهرة لكن الإسعاف طلبت منا أن يكون هناك طبيب مرافق للحالة وللاسف لم نجد في المستشفى الجامعي سوى طبيب واحد فقط، وتوجه بالسؤال إلى وزير التعليم العالي المسئول الأول عن المستشفيات الجامعية ولا يوجد أطباء بالجامعي، قائلًا "مفيش غير طبيب واحد مخ وأعصاب وهو ما دفعنا إلى اصطحاب الحالة في ميكروباص إلى القاهرة".

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار محافظات - بالفيديو.. مواطن: مفيش غير طبيب مخ واحد بمستشفى قنا الجامعي ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار محافظات - بالفيديو.. مواطن: مفيش غير طبيب مخ واحد بمستشفى قنا الجامعي" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع بوابة فيتو و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا الافق نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alufuqnews.com " او من خلال كتابة " الافق نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

اعلانات المحتوي

 

السابق أخبار محافظات - افتتاح مشروعات بـ251 مليون جنيه خلال احتفالات الشرقية بالعيد القومي
التالى أخبار محافظات - بالصور.. مسيرة حاشدة بالقصير احتجاجا على انتشار حمى الضنك