أغلب تصفح للأخبار عبر

الإستفتاءات السابقة

 

 

الاعلان رقم 3
الاعلان رقم 4
الاعلان رقم 5

أخبار محافظات - كاميرات المراقبة تفضح محاميا سرق هاتف موظف بنك في بني سويف

 

 

أخبار محافظات - كاميرات المراقبة تفضح محاميا سرق هاتف موظف بنك في بني سويف
أخبار محافظات - كاميرات المراقبة تفضح محاميا سرق هاتف موظف بنك في بني سويف

أنت الان تشاهد خبر - أخبار محافظات - كاميرات المراقبة تفضح محاميا سرق هاتف موظف بنك في بني سويف
فى موقع - أخبار الافق نيوز
بتاريخ - الأحد 1 أكتوبر 2017 01:37 مساءً

الأفق نيوز - كشفت كاميرات المراقبة، قيام "محام" بسرقة الهاتف المحمول الخاص بأحد موظفي أحد البنوك فرع الفشن، جنوب بني سويف، أثناء تواجده بمقر البنك كـ"عميل" وتحرر محضر بالواقعة، وأمرت النيابة بحبسة 4 أيام على ذمة التحقيقات وتفريغ الكاميرات.

تلقى اللواء جرير مصطفى، مساعد وزير الداخلية مدير أمن بني سويف، إخطارًا من مأمور مركز شرطة الفشن، يفيد بتلقيه بلاغًا من "عبدالباسط م.ع" 45 سنة، محاسب ببنك مصر فرع الفشن، يفيد بسرقة هاتفه المحمول ويتهم أحد عملاء البنك بسرقته.

وبالانتقال والفحص، أكد المُبلغ في أقواله، أنه حال قيامه بمباشرة مهام عمله، فوجئ باختفاء هاتفه المحمول، وفشل في العثور عليه بين الأوراق أو بأدراج مكتبه، وبمراجعته لكاميرات المراقبة بالبنك، اكتشف قيام أحد العملاء بمغافلته أثناء انهماكه في العمل وقام بالاستيلاء على الهاتف.

وأضاف "المُبلغ" أنه بمراجعة المستندات، تبين أن العميل يدعي "أحمد م.ع" محام، 30 سنة، مقيم قرية القضابي بمركز الفشن، فاستدعته إدارة البنك بحجة مراجعة "العملية البنكية" وبمواجهته باتهام السرقة وتسجيل الكاميرات، أنكر الواقعة كليًا، فقامت إدارة البنك بإبلاغ الشرطة.

تم اصطحاب المُبلغ والمتهم لمركز الشرطة، وتحرر محضر بالواقعة، وبالعرض على النيابة العامة، راجعت تسجيل الكاميرات، التي أثبتت صحة ادعاء محاسب البنك، فقرر وكيل نيابة الفشن بحبس "المحام" 4 أيام على ذمة التحقيقات، على أن يراعي التجديد في الموعد القانوني، كما أمرت بتفريغ الكاميرات وإعداد مذكرة بذلك.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار محافظات - كاميرات المراقبة تفضح محاميا سرق هاتف موظف بنك في بني سويف ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار محافظات - كاميرات المراقبة تفضح محاميا سرق هاتف موظف بنك في بني سويف" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع بوابة فيتو و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا الافق نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alufuqnews.com " او من خلال كتابة " الافق نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

اعلانات المحتوي

 

السابق أخبار محافظات - تحاليل ضباط نفق «أحمد حمدي» تكشف عدم تعاطيهم مخدرات
التالى أخبار محافظات - رئيس مدينة ساقلتة: رصف 71 قطع الطرق بمصرف أخميم في سوهاج