أغلب تصفح للأخبار عبر

الإستفتاءات السابقة

 

 

الاعلان رقم 3
الاعلان رقم 4
الاعلان رقم 5

أخبار محافظات - الوفد الأفريقي يتفقد المشروعات الصغيرة للمرأة البحراوية.. صور

 

 

أخبار محافظات - الوفد الأفريقي يتفقد المشروعات الصغيرة للمرأة البحراوية.. صور
أخبار محافظات - الوفد الأفريقي يتفقد المشروعات الصغيرة للمرأة البحراوية.. صور

أنت الان تشاهد خبر - أخبار محافظات - الوفد الأفريقي يتفقد المشروعات الصغيرة للمرأة البحراوية.. صور
فى موقع - أخبار الافق نيوز
بتاريخ - الأحد 1 أكتوبر 2017 02:24 مساءً

الأفق نيوز - قام وفد ممثل عن 23 دولة أفريقية اليوم الأحد بزيارة عددا من المشروعات الصغيرة التى نفذتها المرأة البحراوية تحت إشراف فرع المجلس القومى للمرأة بالبحيرة تحت إشراف المهندسة نادية عبده المحافظ والدكتورة مايا مرسى رئيس الأمانة العامة للمجلس والمهندسة زكية رشاد مقررة الفرع.

وتضمنت زيارات الوفد تفقد مشروعات صناعة التحف من قرن الجاموس، صناعة السجاد اليدوى على النول وتصنيع وبيع أغطية الغسالات " بالإضافة إلى زيارة لقرية زاوية غزال لتفقد ورش تصنيع الأنتيكات والتحف من قرن الجاموس.

واستقبل فرع المجلس القومى للمرأة بالبحيرة برئاسة المهندسة زكية رشاد، وفدا أجنبيا يضم 23 فردا من أبناء دول قارة إفريقيا لمدة يومى ومنها دول "السودان، ليبيريا، مالى، نيجيريا، النيجر السنغال، الكونغو،الصومال، توجو، أوغندا، موريتانيا ،زامبيا "وذلك بالتنسيق مع المركز المصرى الدولى للزراعة وبمشاركة جهاز بناء وتنمية القرية برئاسة المهندس سمير قاسم.

وبدأت زيارة الوفد بلقاء تعارف بين أعضاء المجلس والوفد واستعراض نبذة عن محافظة البحيرة وإمكانياتها ونشاط المجلس وإنجازاته.

وأكدت رشاد مقررة فرع المجلس القومى للمرأة بالبحيرة، أن زيارة الوفد الافريقي تأتى فى إطار تبادل الخبرات بين الدول الممثلة للوفد ومحافظة البحيرة مشيرة إلى قيام  أعضاء الوفد بتفقد عدد من المشروعات الصغيرة التى يشرف عليها فرع المجلس القومى للمرأة بالبحيرة والتى نفذتها المرأة بالقروض الصغيرة التى حصلت عليها  بدائرة المحافظة ومن بينها مراكز "دمنهور،ادكو،رشيد" .

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار محافظات - الوفد الأفريقي يتفقد المشروعات الصغيرة للمرأة البحراوية.. صور ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار محافظات - الوفد الأفريقي يتفقد المشروعات الصغيرة للمرأة البحراوية.. صور" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع صدى البلد و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا الافق نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alufuqnews.com " او من خلال كتابة " الافق نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

اعلانات المحتوي

 

السابق أخبار محافظات - الشوارع الممنوع سير عربات الكارو فيها بأسيوط
التالى أخبار محافظات - بالصور.. مسيرة حاشدة بالقصير احتجاجا على انتشار حمى الضنك