أغلب تصفح للأخبار عبر

الإستفتاءات السابقة

 

 

الاعلان رقم 3
الاعلان رقم 4
الاعلان رقم 5

أخبار محافظات - بالصور.. وقفة أمام حى المنتزه ثان في الإسكندرية بسبب هدم العقارات

 

 

أنت الان تشاهد خبر - أخبار محافظات - بالصور.. وقفة أمام حى المنتزه ثان في الإسكندرية بسبب هدم العقارات
فى موقع - أخبار الافق نيوز
بتاريخ - الأحد 1 أكتوبر 2017 02:25 مساءً

الأفق نيوز - برلماني: لا يمكن هدم العقارات المخالفة وقانون التصالح مؤقت

نظم العشرات من أهالي منطقة المندرة، شرق الإسكندرية، وقفة احتجاجية، منذ قليل، أمام مبنى حي المنتزه ثان بسبب تعرض منازلهم للتصدع نتيجة أعمال هدم عقاري المندرة المخالفين أرقام "14 و18" شارع علي بن أبي طالب متفرع من شارع محمد عطية بمنطقة المندرة قبلي، وذلك لقيام مقاول الإزالة المكلف من قبل الحى باستخدام معدات ثقيلة في أعمال الهدم أعلى العقارين المخالفين، الأمر الذي يهدد بانهيار منازلهم.

وقالت شادية السيد إبراهيم، إحدى المتضررات من أعمال هدم العقارين المخالفين، إحدى المحتجات، إن منزلها تعرض للتصدع وانهارت شرفته أمس بسبب استخدام معدات ثقيلة في هدم العقارين المخالفين المجاورين، مضيفة أن استخدام المعدات الثقيلة في عملية هدم العقارين تسبب زلزالا لمنزلها بالكامل وجميع المنازل المجاورة للعقارين وتبدأ أعمال الهدم بدءا من الثامنة صباحا.

وأضافت شادية أن منزلها مكون من 3 طوابق وعندما انهارت شرفة منزلها قام السكان بتحرير محضر بذلك، وجاء رد المسئولين بالمحافظة والحي بالقول: "مش هنطلب منكم إخلاء منازلكم أو المكوث فيها بس إحنا مالناش دعوة"، مضيفة: "يعني لو نموت هما مالهمش دعوة، إحنا معندناش سكن آخر بديل وسنظل في مساكنا حتى وإن انهارت فوق رءوسنا".

وكانت منطقة المندرة شهدت أمس السبت، انهيارًا مفاجئًا لشرفة عقار قديم مكون من 3 طوابق مجاور للعقارين المخالفين نتيجة استخدام معدات ثقيلة في أعمال الهدم، الأمر الذي أثار الفزع والرعب في نفوس سكان المنزل، وسكان العقارات المجاورة بأكملها، وتجمهر الأهالي بمحيط العقار، فيما رفض سكان العقار الإخلاء وذلك لعدم وجود سكن بديل.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار محافظات - بالصور.. وقفة أمام حى المنتزه ثان في الإسكندرية بسبب هدم العقارات ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار محافظات - بالصور.. وقفة أمام حى المنتزه ثان في الإسكندرية بسبب هدم العقارات" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع بوابة فيتو و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا الافق نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alufuqnews.com " او من خلال كتابة " الافق نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

اعلانات المحتوي

 

السابق أخبار محافظات - الأمراض المثيرة للجدل في مؤتمر طب الأطفال بجامعة المنوفية..الأربعاء
التالى أخبار محافظات - حملة مكبرة لرفع الإشغالات والمخالفات بشرق مدينة نصر.. صور