أغلب تصفح للأخبار عبر

الإستفتاءات السابقة

 

اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الافق نيوزfont>

 

الاعلان رقم 3

أخبار المحافظات - محافظ القليوبية الجديد: إنهاء مشكلات الصرف الصحي خلال عامين

 

 

أخبار المحافظات - محافظ القليوبية الجديد: إنهاء مشكلات الصرف الصحي خلال عامين
أخبار المحافظات - محافظ القليوبية الجديد: إنهاء مشكلات الصرف الصحي خلال عامين

أنت الان تشاهد خبر - أخبار المحافظات - محافظ القليوبية الجديد: إنهاء مشكلات الصرف الصحي خلال عامين
فى موقع - أخبار الافق نيوز
بتاريخ - السبت 1 سبتمبر 2018 03:37 مساءً

الأفق نيوز - أكد الدكتور علاء عبدالحليم مرزوق محافظ القليوبية الجديد، ضرورة إعادة هيكلة الخدمات المقدمة للمواطنين، قائلا إنه سيعمل على فتح جميع الملفات والمشكلات التي توجه أهالي القليوبية في مختلف القطاعات من خلال التشخيص الدقيق لها والعمل على حلها بطريقة علمية في أسرع وقت.

وأضاف مرزوق، في تصريحات لوكالة أنباء الشرق الأوسط، أنهم حريصون على تقديم خدمات أفضل للمواطنين في شتى المجالات بالإضافة إلى محاربة الفساد بجميع أنواعه وتطبيق القانون على الجميع دون استثناء.

وأفاد بأن هناك تكليفات من القيادة السياسية بضرورة تيسير الخدمات المقدمة للمواطنين والتواصل معهم ودراسة مدى رضاهم عن الخدمات التي تقدمها كافة قطاعات المحافظة المختلفة، مؤكدا ضرورة التواصل مع المواطنين والاستماع إلى مقترحاتهم وحل مشكلاتهم قانونا دون وساطة ومحسوبية.

وأوضح عبدالحليم أن هناك خطة على مستوى الدولة سيتم تنفيذها على مدار عامين لإنهاء مشكلات الصرف الصحي في المحافظات وليس القليوبية وحدها، مشيرا إلى أن الخطة قابلة للتعديل وترحب بالمبادرات والحلول التي يطرحها منظمات المجتمع وأهالي القليوبية في هذا الشأن.

وشدد محافظ القليوبية على ضرورة الاهتمام بالقطاع الصحي على مستوى المحافظة، خصوصًا أنه يعاني من مشكلات كثيرة بسبب إغلاق بعض المستشفيات وتطوير البعض الآخر، معربا عن أمله في أن تكون الخدمات الصحية المقدمة للمواطن في القليوبية على مستوى راق وتتماشي مع سياسة الدولة التي تنصب على صحة المواطن والقضاء على قوائم الانتظار.

وعن ملف تطوير القناطر الخيرية، قال مرزوق إنه سيفتح هذا الملف ويدرسه حتى تعود القناطر كسابق عهدها من خلال وضعها على الخريطة السياحية، مشيرا إلى أن القناطر قد تكون مصدر دخل ليس لأهالي القليوبية فحسب ولكن للدولة بشكل عام إذا ما استثمرت بالشكل الصحيح من خلال الاستفادة من جميع الأماكن الأثرية والحدائق والمتنزهات بها باعتبارها ملكا للجميع.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار المحافظات - محافظ القليوبية الجديد: إنهاء مشكلات الصرف الصحي خلال عامين ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار المحافظات - محافظ القليوبية الجديد: إنهاء مشكلات الصرف الصحي خلال عامين" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع الوطن و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا الافق نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alufuqnews.com " او من خلال كتابة " الافق نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

هنا

 

السابق أخبار المحافظات - عرفات وفودة يفتتحان تطوير منفذ طابا البري بتكلفة 49 مليون جنيه
التالى أخبار المحافظات - رئيس مباحث يقتل كلبا مسعورا عقر 9 أشخاص بالمنيا