أغلب تصفح للأخبار عبر

الإستفتاءات السابقة

 

اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الافق نيوزfont>

 

الاعلان رقم 3

أخبار محافظات - الدكتورة منال عوض تبدأ أولى جولاتها غدا بتفقد مشروع مدينة دمياط للأثاث

 

 

أخبار محافظات - الدكتورة منال عوض تبدأ أولى جولاتها غدا بتفقد مشروع مدينة دمياط للأثاث
أخبار محافظات - الدكتورة منال عوض تبدأ أولى جولاتها غدا بتفقد مشروع مدينة دمياط للأثاث

أنت الان تشاهد خبر - أخبار محافظات - الدكتورة منال عوض تبدأ أولى جولاتها غدا بتفقد مشروع مدينة دمياط للأثاث
فى موقع - أخبار الافق نيوز
بتاريخ - السبت 1 سبتمبر 2018 04:37 مساءً


الأفق نيوز - تبدأ الدكتورة منال عوض ميخائيل محافظ دمياط أولى زيارتها الميدانية غدا، الأحد، بزيارة لمشروع مدينة دمياط للأثاث للوقوف على سير المشروع.

 

وستتفقد محافظ دمياط الهناجر التى تم الانتهاء منها بنسبة 99٪ وأعمال الكهرباء بنسبة 70٪ وأضاف أنه تم الانتهاء من توصيل المرافق (مياه - صرف صحى - تليفونات) وطرق بنسبة تصل إلى 50٪.

 

 

كما ستتفقد عملة إنشاء أكبر محطة معالجة ثلاثية للصرف الصحى بالمحافظة على مساحة 35 فدانا لخدمة المدينة ومنطقة شطا والقرى المحيطة بها مؤكدا الانتهاء من المرحلة العاجلة (الكومباكت) من المحطة لخدمة المدينة فى الفترة الحالية وأضاف المحافظ أنه سيتم إنشاء محطة كهرباء مغذية للمدينة لتصل تكلفة المرافق بالمدينة إلى 775 مليون جنيه.

 

وتأتى تلك الزيارة إلى مدينة الأثاث للوقوف على آخر مستجدات المشروع قبل طرح كراسة الشروط والمواصفات لورش المرحلة الثانية خلال الأيام المقبلة .

 

كما ستتابع ترتيبات إقامة معرض فيرنكس دمياط يوم 13 من الشهر الجارى والذى يعد اكبر معرض لتصدير الأثاث بالتعاون مع جمعية المصدرين المصريين Expolink والتى تعد من أعرق واقدم شركات التسويق المتخصصة فى تصدير الأثاث لدول العالم وذلك لإعادة منتج الأثاث الدمياطى للسوق العالمى مرة أخرى ولجذب المستثمرين حيث من المؤكد إقامة المعرض من ثلاث إلى أربع مرات سنويا على الأقل لتكون فترة واحدة للتصدير والفترات الأخرى للتسويق المحلى.

 

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار محافظات - الدكتورة منال عوض تبدأ أولى جولاتها غدا بتفقد مشروع مدينة دمياط للأثاث ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار محافظات - الدكتورة منال عوض تبدأ أولى جولاتها غدا بتفقد مشروع مدينة دمياط للأثاث" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع اليوم السابع و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا الافق نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alufuqnews.com " او من خلال كتابة " الافق نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

هنا

 

السابق أخبار محافظات - محافظ دمياط: نسعى لتطوير منظومة العمل بكل مديرية لخدمة المواطنين
التالى أخبار المحافظات - رئيس مباحث يقتل كلبا مسعورا عقر 9 أشخاص بالمنيا