أغلب تصفح للأخبار عبر

الإستفتاءات السابقة

 

اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الافق نيوزfont>

 

الاعلان رقم 3

أخبار محافظات - تجديد حبس زوجين قتلا صاحب مصنع في الخانكة

 

 

أخبار محافظات - تجديد حبس زوجين قتلا صاحب مصنع في الخانكة
أخبار محافظات - تجديد حبس زوجين قتلا صاحب مصنع في الخانكة

أنت الان تشاهد خبر - أخبار محافظات - تجديد حبس زوجين قتلا صاحب مصنع في الخانكة
فى موقع - أخبار الافق نيوز
بتاريخ - السبت 1 سبتمبر 2018 04:59 مساءً

الأفق نيوز - القليوبية - أسامة علاء الدين:

جدد قاضي المعارضات بمحكمة الخانكة، اليوم السبت، حبس زوجين 15 يومًا على ذمة التحقيقات، لقيامهما باستدراج صاحب مصنع بمدينة الخانكة، وقتله بتهشيم رأسه، بشومة لقيامه بالتحرش بزوجته.

وتلقى اللواء رضا طبلية مدير أمن القليوبية، إخطارًا من المقدم أحمد عبدالعليم رئيس مباحث مركز الخانكة، بالعثور على جثة "ضياء. ح" 67 سنة، صاحب مصنع بلاستيك، ملقاة في عزبة أبو عليان بدائرة المركز.

وجرى العرض على اللواء علاء فاروق مدير المباحث الجنائية، وتوصلت التحريات، إلى أن وراء ارتكاب الواقعة "سيد. ا" 38 سنة، حارس أمن في إحدى الشركات وزوجته "ن" 26 سنة ربة منزل، لقيام المجني عليه بمضايقة ومعاكسة المتهمة الثانية ومعايرتها بالفقر، عقب استئذان النيابة العامة قامت قوة أمنية بقيادة النقيب أحمد الشامي معاون مباحث المركز من ضبط المتهمين.

وبمواجهتهما اعترفا بارتكاب الواقعة، تحرر محضر بالواقعة وأحيلا المتهمين للنيابة التي قررت حبسهما جددها قاضي المعارضات يومًا على ذمة التحقيقات.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار محافظات - تجديد حبس زوجين قتلا صاحب مصنع في الخانكة ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار محافظات - تجديد حبس زوجين قتلا صاحب مصنع في الخانكة" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع مصراوى و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا الافق نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alufuqnews.com " او من خلال كتابة " الافق نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

هنا

 

السابق أخبار محافظات - صور.. جولة مفاجئة لمحافظ البحيرة بمدينة دمنهور لرصد احتياجات المواطنين
التالى أخبار المحافظات - "عبدالجابر" يفاجئ أطقم الطوارئ والاستقبال بمستشفى بني سويف