أغلب تصفح للأخبار عبر

الإستفتاءات السابقة

 

اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الافق نيوزfont>

 

الاعلان رقم 3

أخبار المحافظات - نائب محافظ الاسكندرية الجديد.. خريج البرنامج الرئاسي لتأهيل الشباب

 

 

أخبار المحافظات - نائب محافظ الاسكندرية الجديد.. خريج البرنامج الرئاسي لتأهيل الشباب
أخبار المحافظات - نائب محافظ الاسكندرية الجديد.. خريج البرنامج الرئاسي لتأهيل الشباب

أنت الان تشاهد خبر - أخبار المحافظات - نائب محافظ الاسكندرية الجديد.. خريج البرنامج الرئاسي لتأهيل الشباب
فى موقع - أخبار الافق نيوز
بتاريخ - السبت 1 سبتمبر 2018 05:52 مساءً

الأفق نيوز - بدأ أحمد جمال محمد محمود، نائب محافظ الاسكندرية الجديد، أول يوم عمل رسمي له في ديوان المحافظة بمنطقة أبيس شرق الاسكندرية، بعدما أدى اليمين الدستوري أمام الرئيس عبد الفتاح السيسي، الخميس الماضي، ليكون من أوائل خريجي البرنامج الرئاسي لتأهيل الشباب للقيادة، الذين يتولون منصب تنفيذي، بعدما حضر مؤتمرات الشباب المنعقدة بكافة أنحاء الجمهورية.

يأتي ذلك بعدما أنهى الدورة التدريبية في "التخطيط والقيادة" من مركز المعلومات ودعم اتخاذ القرار التابع لمجلس الوزراء، وكذلك "البرنامج المتكامل لتنمية وبناء قدرات القيادات العليا والعاملين بالادارة الوسطى بالجهاز الاداري للدولة" من وزارة الدولة للتنمية الادارية، وبرنامج التطوير المؤسسي بالاشتراك مع اكاديمية CDC للتدريب والتطوير واكتسب خبرة في مجال العمل بالمؤسسات الحكومية والمحافظات.

حصل أحمد جمال محمد محمود على بكالوريوس التجارة من جامعة القاهرة عام 2007، واستكمل دراسة دبلوم إدارة الأعمال في تخصص الاستثمار والأوراق المالية من جامعة القاهرة.

 ونال درجة الماجستير المهني فى إدارة الأعمال من الاكاديمية البحرية، ومعادلته بالماجستير الاكاديمى من جامعة القاهرة، وايضا دبلوم إدارة الاعمال تخصص إدارة الموارد البشرية من جامعة القاهرة، والتحق لدراسة الدكتوراة المهنية فى إدارة الأعمال من جامعة عين شمس.

بدأ نائب محافظ الاسكندرية الجديد حياته العملية  كمصرفي في بنك فيصل الاسلامي المصري، ثم مصرفى في بنك مصر، وعمل بالأمانة العامة لرئاسة مجلس الوزراء عام 2009 بقطاع شؤون مكتب رئيس مجلس الوزراء كباحث وعضو بالمكتب الفنى لرئيس مجلس الوزراء، ثم عضوًا بالسكرتارية الخاصة لرئيس مجلس الوزراء حتى تاريخ آدائه اليمين كنائب لمحافظ الاسكندرية.

 

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار المحافظات - نائب محافظ الاسكندرية الجديد.. خريج البرنامج الرئاسي لتأهيل الشباب ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار المحافظات - نائب محافظ الاسكندرية الجديد.. خريج البرنامج الرئاسي لتأهيل الشباب" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع الوطن و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا الافق نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alufuqnews.com " او من خلال كتابة " الافق نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

هنا

 

السابق أخبار محافظات - ضبط محصل بشركة مياه قنا استولى على 65 ألف جنيه من قيمة فواتير المشتركين
التالى أخبار المحافظات - بالصور| وزير النقل يستقبل الحجاج في ميناء نويبع البري