أغلب تصفح للأخبار عبر

الإستفتاءات السابقة

 

اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الافق نيوزfont>

 

الاعلان رقم 3

أخبار محافظات - مديرية التربية والتعليم ببني سويف تعلن حاجتها لــ3 معاونين لوكيل الوزارة

 

 

أخبار محافظات - مديرية التربية والتعليم ببني سويف تعلن حاجتها لــ3 معاونين لوكيل الوزارة
أخبار محافظات - مديرية التربية والتعليم ببني سويف تعلن حاجتها لــ3 معاونين لوكيل الوزارة

أنت الان تشاهد خبر - أخبار محافظات - مديرية التربية والتعليم ببني سويف تعلن حاجتها لــ3 معاونين لوكيل الوزارة
فى موقع - أخبار الافق نيوز
بتاريخ - الأحد 2 سبتمبر 2018 11:12 مساءً

الأفق نيوز - بني سويف - حمدي سليمان:

أعلن محمد حسام الدين أحمد، وكيل وزارة التربية والتعليم ببني سويف عن حاجة مديرية التربية والتعليم إلى 3 معاونين لمدير المديرية طبقًا لمواد القرار الوزاري رقم 206.

وأضاف وكيل الوزارة أن الوظائف تشمل معاونًا لشئون المعلمين، ومعاونًا لشئون التعليم الفني، ومعاونًا لشئون المتابعة وتقويم الأداء.

وأشار "حسام الدين" إلى أنه لابد في المتقدم لشغل هذه الوظائف أن يكون حسن السيرة، والسمعة، وألا يقل السن عن 30 سنة، وألا يزيد عن 40 سنة، وقت التقدم، وألّا تقل مدة عمله عن 5 أعوام من تاريخ تعيينه، وألا يكون قد تم مجازاته بأية جزاءات، وأن يكون حاصلًا على مؤهل علمي مناسب للوظيفة إلى جانب الإلمام بالمهارات الأساسية في الإدارة والتفكير والابتكار والحاسب الآلي، وأن تكون آخر 3 تقارير سنوية لكفاية الأداء بمرتبة ممتاز.

لافتًا إلى أن المستندات المطلوبة للتقدم هي صورة بطاقة الرقم القومي، وصحيفة أحوال ورقية حديثة معتمدة من واقع ملف الخدمة على النموذج المعد لذلك، وأصل شهادة الميلاد كمبيوتر، وإفادة قانونية بموقف المتقدم من الجزاءات التأديبية لآخر 5 سنوات إلى جانب الدورات التدريبية، والشهادات الحاصل عليها في الحاسب الآلي.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار محافظات - مديرية التربية والتعليم ببني سويف تعلن حاجتها لــ3 معاونين لوكيل الوزارة ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار محافظات - مديرية التربية والتعليم ببني سويف تعلن حاجتها لــ3 معاونين لوكيل الوزارة" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع مصراوى و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا الافق نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alufuqnews.com " او من خلال كتابة " الافق نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

هنا

 

السابق أخبار محافظات - أسرة التلميذ ضحية "فقء العين" تُحرر بلاغًا ضد إدارة المدرسة
التالى أخبار محافظات - استبعاد مدير مدرسة وإمهال مقاول 45 يوماً للانتهاء من مبنى مدرسة بكفر الشيخ