أغلب تصفح للأخبار عبر

الإستفتاءات السابقة

 

اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الافق نيوزfont>

 

الاعلان رقم 3

أخبار المحافظات - محافظ أسيوط يوافق على تخصيص قطعة أرض لإقامة مصنع بمركز الغنايم

 

 

أنت الان تشاهد خبر - أخبار المحافظات - محافظ أسيوط يوافق على تخصيص قطعة أرض لإقامة مصنع بمركز الغنايم
فى موقع - أخبار الافق نيوز
بتاريخ - الخميس 8 مارس 2018 10:27 مساءً

الأفق نيوز - وافق المهندس ياسر الدسوقي محافظ أسيوط، على تخصيص قطعة أرض أملاك دولة بمركز الغنايم لإقامة مصنع لتدوير المخلفات الصلبة على مساحة 24 فدان.

جاء ذلك خلال جلسة المجلس التنفيذي للمحافظة بحضور المهندس محمد عبدالجليل سكرتير عام المحافظة ورؤساء المدن والمراكز والأحياء ووكلاء الوزارات والقيادات التنفيذية بالمحافظة.

ووافق المحافظ على تخصيص قطعة الأرض لإقامة المصنع بالتنسيق مع وحدة المخلفات الصلبة بالمحافظة للاستعانة بالأيدي العاملة المدربة وتدريب بعض العاملين لإدارة المصنع الجديد وتزويده باحتياجاته من العمال.

وأكد الدسوقي – خلال الاجتماع – على ضرورة تكثيف حملات إزالة المخلفات والقمامة من الشوارع والميادين ونقلها إلى مصانع تدوير المخلفات الصلبة واستكمال الجهود المبذولة لاستكمال منظومة النظافة بقرى ومراكز المحافظة والقضاء على تراكمات القمامة، موضحًا أنه ستقام بعض المصانع بمراكز المحافظة منها مصنع لتدوير المخلفات الصلبة بمركز الغنايم على مساحة 24 فدان بمنحة ألمانية لخدمة قرى ومراكز صدفا والغنايم وأبوتيج.

وقال المهندس محمد فهمي بركات رئيس مركز ومدينة الغنايم، إنه انتهى من تنفيذ أعمال الرصف لمدخل المدفن الصحي بالطريق الصحراوي الغربي بالغنايم بطول كيلو ونصف بالتنسيق مع مشروع وحدة الرصف وتزويده بـ 160 عامود و2 محول كهرباء وبدء الرصف بطريق (صدفا/الغنايم)، مشيرًا إلى أن الطريق يؤدي إلى الأرض التي سوف يبنى عليها مصنع تدوير القمامة والمخلفات الصلبة على مساحة 24 فدانًا.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار المحافظات - محافظ أسيوط يوافق على تخصيص قطعة أرض لإقامة مصنع بمركز الغنايم ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار المحافظات - محافظ أسيوط يوافق على تخصيص قطعة أرض لإقامة مصنع بمركز الغنايم" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع الوطن و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا الافق نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alufuqnews.com " او من خلال كتابة " الافق نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

هنا

 

التالى أخبار المحافظات - غدا.. وزير البيئة يزور كفر الشيخ لمناقشة منظومة إدارة المخلفات الصلبة