أغلب تصفح للأخبار عبر

الإستفتاءات السابقة

 

اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الافق نيوزfont>

 

الاعلان رقم 3

أخبار محافظات - محافظ دمياط يزور جامعة حورس.. ويؤكد على توعية الطلاب بالانتخابات

 

 

أخبار محافظات - محافظ دمياط يزور جامعة حورس.. ويؤكد على توعية الطلاب بالانتخابات
أخبار محافظات - محافظ دمياط يزور جامعة حورس.. ويؤكد على توعية الطلاب بالانتخابات

أنت الان تشاهد خبر - أخبار محافظات - محافظ دمياط يزور جامعة حورس.. ويؤكد على توعية الطلاب بالانتخابات
فى موقع - أخبار الافق نيوز
بتاريخ - الخميس 8 مارس 2018 10:28 مساءً

الأفق نيوز - أجرى الدكتور إسماعيل عبد الحميد طه، محافظ دمياط، اليوم الخميس، زيارة لجامعة حورس بمدينة دمياط الجديدة، لحضور جلسة مجلس الجامعة.

وبحسب بيان، كان في استقباله الدكتور أكرم العوضي، رئيس الجامعة، والدكتور محمود بكر مستشار وزير التعليم العالي والدكتور أسامة العبد عضو مجلس النواب.

وجرت مناقشة العديد من الموضوعات الخاصة بالجامعة أهمها الدور الذى تقوم به الجامعة فى توعية الطلاب بأهمية المشاركة المجتمعية من خلال عقد الندوات بالجامعة، كما نوقش ما تم إنجازه بخصوص إنشاء كليتى الهندسة وإدارة الأعمال وذلك لبدء الدراسة بهما أول سبتمبر القادم وكذا مناقشة الاتفاقيات المبرمة مع العديد من الجامعات الدولية لتحقيق الاستفادة من خلال التبادل الطلابي والاحتكاك العلمى ودعم مكتبات كليات الجامعة بالكتب العلمية والدينية واشتراك الجامعة فى بنك المعرفة والمكتبة الالكترونية ودور الجامعة فى حل المشاكل الخاصة بالطلاب سواء كانت تعليمية أو اجتماعية أو صحية.

وأكد المحافظ خلال الجلسة على دور المجلس الهام فى توعية وحث الطلاب على أهمية المشاركة في الانتخابات الرئاسية المقبلة من خلال تفعيل مبادرة " انزل شارك .. دى بلدك" بالجامعة باعتبارها واجبا قوميا وفرضا لابد من تأديته للحفاظ على وطننا الغالي.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار محافظات - محافظ دمياط يزور جامعة حورس.. ويؤكد على توعية الطلاب بالانتخابات ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار محافظات - محافظ دمياط يزور جامعة حورس.. ويؤكد على توعية الطلاب بالانتخابات" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع صدى البلد و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا الافق نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alufuqnews.com " او من خلال كتابة " الافق نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

هنا

 

التالى أخبار المحافظات - غدا.. وزير البيئة يزور كفر الشيخ لمناقشة منظومة إدارة المخلفات الصلبة