أغلب تصفح للأخبار عبر

الإستفتاءات السابقة

 

اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الافق نيوزfont>

 

الاعلان رقم 3

أخبار محافظات - محافظ بورسعيد يحضر تأبين «إينو» وحفل «اليوم المصري الإندونيسي» (صور)

 

 

أخبار محافظات - محافظ بورسعيد يحضر تأبين «إينو» وحفل «اليوم المصري الإندونيسي» (صور)
أخبار محافظات - محافظ بورسعيد يحضر تأبين «إينو» وحفل «اليوم المصري الإندونيسي» (صور)

أنت الان تشاهد خبر - أخبار محافظات - محافظ بورسعيد يحضر تأبين «إينو» وحفل «اليوم المصري الإندونيسي» (صور)
فى موقع - أخبار الافق نيوز
بتاريخ - الخميس 8 مارس 2018 10:29 مساءً

الأفق نيوز - حضر اللواء عادل الغضبان، محافظ بورسعيد، مساء اليوم الخميس، حفل التأبين الذي نظمه مجلس إدارة نادي قدامى الرياضيين ببورسعيد، برئاسة طلعت الصيفى، بسرادق عزاء لنجمي الكرة المصرية الراحلين محمد سلامة "إينو"، ومصطفى الشناوى، لاعبا النادي المصري السابقين، وذلك خلف المدرج البحري لاستاد النادي المصرى.

كما حضر حفل التأبين جميع أفراد أسرة الراحل مصطفى الشناوى، وأسرة الراحل محمد سلامة "إينو"، وقدامي اللاعبين بالنادي المصري والعشرات من جماهير بورسعيد.

وأكد محافظ بورسعيد أن اللاعبان من نجوم النادي المصري وسيظلان في ذاكرة تاريخ النادي وقلوب جماهيره العريقة.

كما شهد اللواء عادل الغضبان، احتفالية "اليوم المصري الإندونيسي" على مسرح المركز الثقافي الترفيهي، بحضور السفير حلمي فوزي، سفير جمهورية إندونيسيا بالقاهرة.

وتضمن "اليوم المصري الإندونيسي" الذي ينظمه مجلس الشباب المصري، معرضا للمنتجات المصرية والإندونيسية اليدوية بالتنسيق مع المجلس القومي للمرأة وكلية التربية النوعية ومديرية التضامن الاجتماعى، كذلك تم أداء عدد من الفقرات الاستعراضية لفرق إندونيسية، وفرقة مركز فنون بورسعيد، بقيادة عمرو عجمي.

وقال المحافظ إننا نتطلع لعمل توءمة بين بورسعيد وإحدى محافظات دولة إندونيسيا، مرحبا بسفير جمهورية إندونيسيا بالقاهرة، والفرق الفنية المشاركة من دولة إندونيسيا، مؤكدا أن هذا اليوم بمثابة تدشين للعلاقات الثقافية بين بورسعيد وإندونيسيا، وأن مصر حريصة على توطيد العلاقات بين الدولتين.

ومن جانبه، أوضح سفير جمهورية إندونيسيا بالقاهرة، إن العلاقة بين مصر وإندونيسيا علاقة قوية منذ 71 عاما، مشيرا إلى أن مصر وإندونيسيا دولتين عظيمتين متآخيتين منذ سنوات طويلة، فالعلاقة بينهما علاقة قوية وكبيرة امتدت منذ قبل استقلال إندونسيا، ونحن الآن في العام 71 لامتداد تلك العلاقة، ومؤكدا على أن تلك العلاقة تنوعت في المجالات السياسية والثقافية والاجتماعية، وهذا اليوم خير دليل على تلك العلاقة ونتمنى أن تكون هناك علاقة قوية بين بورسعيد وإندونيسيا، وتزداد العلاقة بين البلدين.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار محافظات - محافظ بورسعيد يحضر تأبين «إينو» وحفل «اليوم المصري الإندونيسي» (صور) ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار محافظات - محافظ بورسعيد يحضر تأبين «إينو» وحفل «اليوم المصري الإندونيسي» (صور)" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع بوابة فيتو و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا الافق نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alufuqnews.com " او من خلال كتابة " الافق نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

هنا

 

التالى أخبار المحافظات - غدا.. وزير البيئة يزور كفر الشيخ لمناقشة منظومة إدارة المخلفات الصلبة