أغلب تصفح للأخبار عبر

الإستفتاءات السابقة

 

 

الاعلان رقم 3
الاعلان رقم 4
الاعلان رقم 5

أخبار محافظات - «مياه كفر الشيخ»: الصرف الصحي يصل لـ40% من قرى المحافظة قريبا

 

 

أخبار محافظات - «مياه كفر الشيخ»: الصرف الصحي يصل لـ40% من قرى المحافظة قريبا
أخبار محافظات - «مياه كفر الشيخ»: الصرف الصحي يصل لـ40% من قرى المحافظة قريبا

أنت الان تشاهد خبر - أخبار محافظات - «مياه كفر الشيخ»: الصرف الصحي يصل لـ40% من قرى المحافظة قريبا
فى موقع - أخبار الافق نيوز
بتاريخ - الثلاثاء 1 أغسطس 2017 12:00 صباحاً

الأفق نيوز - قال المهندس محمد مفتاح، رئيس مجلس إدارة مياه الشرب والصرف الصحي بمحافظة كفر الشيخ، إن 83% من قرى المحافظة، يعيشون بلا صرف صحي.

وأضاف "مفتاح"، أن 17 % فقط، من قرى المحافظة، تتمتع بخدمة الصرف الصحي، وأنه بحلول منتصف 2018، ستصل النسبة لقرابة الـ40% حيث يتم العمل بالعديد من القرى حاليًا، وتم إدراج قرى أخرى في الموازنة الجديد 2017- 2018.

وأشار "مفتاح" إلى أن البنك الدولي أنهى المشروعات التي تم التعاقد عليها، متمثلا في "البنك الأوروبي للإعمار"، حيث قام بإدخال الصرف الصحي لـ55 قرية بغرب محافظة كفر الشيخ، "بلطيم- مطوبس- دسوق" بقيمة 265 مليون يورو "قرض ميسر".

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار محافظات - «مياه كفر الشيخ»: الصرف الصحي يصل لـ40% من قرى المحافظة قريبا ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار محافظات - «مياه كفر الشيخ»: الصرف الصحي يصل لـ40% من قرى المحافظة قريبا" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع بوابة فيتو و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا الافق نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alufuqnews.com " او من خلال كتابة " الافق نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

اعلانات المحتوي

 

التالى أخبار المحافظات - غدا.. افتتاح مؤتمر البحث العلمي والفنون في «ثقافة الفيوم»