أغلب تصفح للأخبار عبر

الإستفتاءات السابقة

 

اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الافق نيوزfont>

 

الاعلان رقم 3

أخبار محافظات - الغضبان: 10 ملايين جنيه لبناء مستشفى الأورام والأطفال بديل النصر العام ..صور

 

 

أخبار محافظات - الغضبان: 10 ملايين جنيه لبناء مستشفى الأورام والأطفال بديل النصر العام ..صور
أخبار محافظات - الغضبان: 10 ملايين جنيه لبناء مستشفى الأورام والأطفال بديل النصر العام ..صور

أنت الان تشاهد خبر - أخبار محافظات - الغضبان: 10 ملايين جنيه لبناء مستشفى الأورام والأطفال بديل النصر العام ..صور
فى موقع - أخبار الافق نيوز
بتاريخ - السبت 4 نوفمبر 2017 08:24 مساءً

الأفق نيوز - أعلن اللواء أركان حرب عادل الغضبان محافظ بورسعيد موافقته على المساهمة مع وزارة الصحة بعشرة ملايين جنيه لإعادة بناء مستشفى النصر العام والانتهاء منه قبل يونيو المقبل ليكون مستشفى تخصصى للأطفال والأورام مشيرا إلى الطفرة الصحية التى تشهدها المحافظة من تطوير
وتحديث الأقسام المختلفة بالمستشفيات .

جاء ذلك خلال حضور محافظ بورسعيد توقيع بروتوكول بين جامعه بورسعيد ممثلة فى وزارة التعليم العالى ومحافظة بورسعيد والذى وقعه ا.د ندا الحسينى نائب رئيس الجامعه لشئون التعليم والطلاب وعن المحافظة الدكتور عادل تعيلب مدير عام الشئون الصحية .

يقضى البروتوكول باستغلال واستثمار كافة الأجهزة الطبية والمعدات المتواجدة فى الجامعة ونقلها إلى المستشفيات العامة بالمحافظة لتقديم الخدمات الصحية للمواطنين وذلك لحين استكمال إنشاء المستشفى الجامعى الجديد.

وأعلن محافظ بورسعيد أن هذا الإجراء يأتى فى إطار دعم المنظومه الصحية فى المحافظة وتأهيلها لبدء تطبيق منظومة التأمين الصحى الجديدة فى يونيو القادم.

من جانبها أكدت النائبة سعاد المصرى التى شهدت توقيع البروتوكول والتى لها دور كبير فى تحقيق هذا الحلم، أن وزارة الصحة تقدم كل الدعم للمحافظة للارتقاء بالخدمة الصحية وأنها استطاعت أن تحصل للمحافظة على 5 ملايين جنيه لدعم المنظومة الصحية من وزارة الصحة، مشيرة إلى أن هناك 2 مليون فى الطريق لدعم نفس المنظومة.

وقالت النائبة إنه كان من المقرر نقل تلك الأجهزة الطبية والمعدات والتى تصل تكلفتها ما يقرب من 70 مليون جنيه إلى أحد المستشفيات الجامعية خارج بورسعيد إلا أنها نجحت فى أن تتحول تلك الأجهزة إلى بورسعيد.

أما الدكتور أيمن شاهين نائب رئيس الجامعة، فقد أكد أن هذا البروتوكول يأتى تتويجا للجهود المثمرة التى تبذلها المحافظة والجامعة من أجل الارتقاء بمستوى الخدمات الطبية المقدمه للمواطنين.

وقال إن كلية الطب فى بورسعيد سينضم إليها 48 عضوا للتدريس من أفضل خريجى الكليات الطبية فى دراسة الطب فى مصر ليصبح عدد أعضاء هيئة التدريس بها 85 عضوا بين أستاذ ومدرس ومدرسين مساعدين.

من جانبه قال الدكتور عادل تعيلب مدير عام الشئون الصحية، إن الأجهزة التى ستنضم إلى مستشفيات المحافظة سوف تساهم بشكل كبير فى الأداء الصحى والارتقاء بالخدمة الطبية للمواطنين، وقال إن ذلك يأتى فى إطار استكمال المنظومة الصحية قبل بدء تطبيق منظومة التامين الصحى فى يونية من العام القادم كأول محافظة يطبق بها هذا النظام.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار محافظات - الغضبان: 10 ملايين جنيه لبناء مستشفى الأورام والأطفال بديل النصر العام ..صور ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار محافظات - الغضبان: 10 ملايين جنيه لبناء مستشفى الأورام والأطفال بديل النصر العام ..صور" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع صدى البلد و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا الافق نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alufuqnews.com " او من خلال كتابة " الافق نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

هنا

 

السابق أخبار محافظات - هشام الشريف ومحافظ السويس يكرمان القيادات المتميزة في المجلس التنفيذي
التالى أخبار محافظات - محافظ بورسعيد يوافق على مقترح بالتعاقد مع خريجي الكليات للعمل كمدرسين.. شاهد