أغلب تصفح للأخبار عبر

الإستفتاءات السابقة

 

اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الافق نيوزfont>

 

الاعلان رقم 3

أخبار محافظات - محافظ بورسعيد يوافق على مقترح بالتعاقد مع خريجي الكليات للعمل كمدرسين.. شاهد

 

 

أخبار محافظات - محافظ بورسعيد يوافق على مقترح بالتعاقد مع خريجي الكليات للعمل كمدرسين.. شاهد
أخبار محافظات - محافظ بورسعيد يوافق على مقترح بالتعاقد مع خريجي الكليات للعمل كمدرسين.. شاهد

أنت الان تشاهد خبر - أخبار محافظات - محافظ بورسعيد يوافق على مقترح بالتعاقد مع خريجي الكليات للعمل كمدرسين.. شاهد
فى موقع - أخبار الافق نيوز
بتاريخ - السبت 4 نوفمبر 2017 08:24 مساءً

الأفق نيوز - ناقش اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد فى اجتماع مع قيادات التعليم بالمحافظة و الاقتراح المقدم من النائب سليمان وهدان وكيل مجلس النواب و الخاص بحل مشكلة التعليم بمدارس الجنوب .

ويتضمن الاقتراح التعاقد مع عدد من ابناء المنطقة من خريجى الجامعات فى مختلف التخصصات للقيام بعملية التدريس للطلاب داخل المدارس البالغ عددها 64 مدرسة على ان يتم تدريب غير التربويين والحاقهم بكلية التربية للحصول على دبلوم فى التربية لتأهيله للقيام بهذه المهمه، وذلك مساهمة فى حل المشكلة الرئيسية التى يعانى منها ابناء الجنوب والتى تتمثل فى غياب و تأخير المعلمين القادمين من مدينة بورسعيد وعدم الالتزام بالحضور.

هذا و قد وافق المحافظ على هذا المقترح ووجه الشكر للنائب وهدان لمساهمته فى حل هذه المشكلة و شدد على ضرورة الاسراع و اجراء الاختبارات اللازمة للشباب المتقدم و اختيار الاصلح منهم و التعاقد مع من يجتاز الاختبار.

وقال المحافظ انه ملتزم بتوفير المخصصات المالية للتعاقدات التى سيتم ابرامها و اعلن المحافظ انه خلال العام القادم سيتم تشغيل مدرسة جديدة بقرية النورس فى الجنوب و هى مدرسة تضم مراحل التعليم الابتدائى والاعدادى والثانوى.

وقرر المحافظ تشكيل لجنة لعقد الاختبارات للمتقدمين للعمل كمدرس فى الجنوب من ابناء الجنوب و تصنيفهم طبقا للاحتياجات على ان يتم ذلك خلال خمسة عشر يوما ليبدأ العمل فى النصف الثانى من العام الدراسى الحالى.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار محافظات - محافظ بورسعيد يوافق على مقترح بالتعاقد مع خريجي الكليات للعمل كمدرسين.. شاهد ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار محافظات - محافظ بورسعيد يوافق على مقترح بالتعاقد مع خريجي الكليات للعمل كمدرسين.. شاهد" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع صدى البلد و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا الافق نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alufuqnews.com " او من خلال كتابة " الافق نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

هنا

 

السابق أخبار محافظات - الغضبان: 10 ملايين جنيه لبناء مستشفى الأورام والأطفال بديل النصر العام ..صور
التالى أخبار محافظات - محافظ الدقهلية يفتتح مشروعات خدمية بميت غمر بحضور مرتضى منصور.. صور