أغلب تصفح للأخبار عبر

الإستفتاءات السابقة

 

اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الافق نيوزfont>

 

الاعلان رقم 3

أخبار المحافظات - العثور على جثة شاب بالسويس مختفي منذ أيام

 

 

أخبار المحافظات - العثور على جثة شاب بالسويس مختفي منذ أيام
أخبار المحافظات - العثور على جثة شاب بالسويس مختفي منذ أيام

أنت الان تشاهد خبر - أخبار المحافظات - العثور على جثة شاب بالسويس مختفي منذ أيام
فى موقع - أخبار الافق نيوز
بتاريخ - السبت 24 مارس 2018 04:25 مساءً

الأفق نيوز - عثر أهالي محافظة السويس، اليوم السبت، على جثة شاب ملقاة بمقابر قرية عامر بالقطاع الريفى بحى الجناين، وعليها آثار طعنات بمناطق مختلفة بالجسد، وعلى الفور قام الأهالى بإبلاغ قسم شرطة الجناين بالعثور على الجثة.

كان اللواء محمد جاد مدير أمن السويس، تلقى إخطاراً من مأمور قسم شرطة الجناين، يفيد العثور على جثة شاب يدعى علاء غريب 41 عاما، كان بمبلغ باختفائه منذ عدة أيام، وعلى جسده آثار طعنات مختلفة بالجسد.

تم نقل الجثة لمشرحة السويس، وتحرير محضر بالواقعة وبعرضه على النيابة أمرت بعرض الجثة على الطب الشرعى لبيان سبب الوفاة، كما طالبت المباحث بسرعة كشف غموض الحادث.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار المحافظات - العثور على جثة شاب بالسويس مختفي منذ أيام ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار المحافظات - العثور على جثة شاب بالسويس مختفي منذ أيام" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع الوطن و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا الافق نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alufuqnews.com " او من خلال كتابة " الافق نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

هنا

 

التالى أخبار المحافظات - غدا.. وزير البيئة يزور كفر الشيخ لمناقشة منظومة إدارة المخلفات الصلبة