أغلب تصفح للأخبار عبر

الإستفتاءات السابقة

 

اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الافق نيوزfont>

 

الاعلان رقم 3

أخبار محافظات - محافظ المنيا يستمع للطلائع حول كيفية التصدي لمحاولات إسقاط الدولة.. فيديو وصور

 

 

أخبار محافظات - محافظ المنيا يستمع للطلائع حول كيفية التصدي لمحاولات إسقاط الدولة.. فيديو وصور
أخبار محافظات - محافظ المنيا يستمع للطلائع حول كيفية التصدي لمحاولات إسقاط الدولة.. فيديو وصور

أنت الان تشاهد خبر - أخبار محافظات - محافظ المنيا يستمع للطلائع حول كيفية التصدي لمحاولات إسقاط الدولة.. فيديو وصور
فى موقع - أخبار الافق نيوز
بتاريخ - الأحد 5 نوفمبر 2017 03:37 مساءً

الأفق نيوز - التقى عصام البديوى، محافظ المنيا اليوم بأعضاء برلمان الطلائع، ضمن احتفالات المحافظة بعيد أكتوبر المجيد، بحضور الدكتور أحمد عبد الوكيل وكيل وزارة الشباب والرياضة، ومندى محمد عكاشة وكيل المديرية للشباب، ورمضان عبد الحميد وكيل وزارة التربية والتعليم، وعدد من رجال الدين الإسلامى والمسيحى.

جاء ذلك خلال اللقاء الذي عقدته مديرية الشباب والرياضة تحت عنوان "محاولات إسقاط الدولة وكيفية التصدي لها"، حيث أوضح أحمد عبد الوكيل أن اللقاء يهدف إلى نبذ العنف والفكر المتطرف الذي يحاول اختراق أبنائنا من الشباب، لافتًا إلى إن تنظيم هذا اللقاء يأتي إيمانًا من الجميع بأن الشباب هم عماد الوطن فمصر لن تنهض إلا بسواعد أبنائها، مشيرًا إلى أنه سوف تقام بعد الجلسة الافتتاحية 4 ورش عمل لجلسات حوارية بحضور 250 طالباً من أعضاء برلمان طلائع المحافظة، للوصول لتوصيات ومبادرات يتم عرضها على المحافظ لبحث سُبل تنفيذها.

من جانبه عبر المحافظ عن سعادته بلقاء طلائع محافظة المنيا، مشيرًا إلى أنهم هم الحاضر وهم من يتسلمون راية الوطن ليحملوها على أكتافهم، موضحًا أن الهدف الأساسي للمحافظة هو التنمية، ولن تأتى التنمية إلا بالشباب، فمصر تحيا بشبابها، داعيًا الحضور أن يكونوا مدركين للتهديدات التي تواجه الأمن القومي، ولما يسمى بمخطط هدم الدولة المصرية وتقسيمها، مؤكدا أن أبناء مصر سوف يظلوا يدًا واحدة وعلي الجميع العودة لتعاليم الأديان السماوية التى جميعها تحث على التسامح والمحبة، مشددًا على ألا ينساقوا وراء صراعًا هم ليسوا طرفًا فيه ، حيث أن الحل الوحيد للقضاء على هذا المخطط أن نفهم بعضنا البعض ونتعايش ونعمر فى الوطن يدًا بيد . 

وفى نهاية اللقاء استقبل المحافظ أسئلة المشاركين وقام بالرد عليهم ، كما استمع إلى عدد من المواهب الشعرية الواعدة من أبناء المحافظة.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار محافظات - محافظ المنيا يستمع للطلائع حول كيفية التصدي لمحاولات إسقاط الدولة.. فيديو وصور ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار محافظات - محافظ المنيا يستمع للطلائع حول كيفية التصدي لمحاولات إسقاط الدولة.. فيديو وصور" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع صدى البلد و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا الافق نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alufuqnews.com " او من خلال كتابة " الافق نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

هنا

 

السابق أخبار محافظات - مساعد محافظ كفر الشيخ يشارك في حملة "قريتي نظيفة" بالرغامة.. صور
التالى أخبار محافظات - إحالة 13 من العاملين بمدرسة الحرية الثانوية التجارية بدمياط للتحقيق