أغلب تصفح للأخبار عبر

الإستفتاءات السابقة

 

 

الاعلان رقم 3
الاعلان رقم 4
الاعلان رقم 5

أخبار المحافظات - "تموين الغربية": تطبيق منظومة الخبز الجديد.. وتحرير سعره لصالح المواطن

 

 

أخبار المحافظات - "تموين الغربية": تطبيق منظومة الخبز الجديد.. وتحرير سعره لصالح المواطن
أخبار المحافظات - "تموين الغربية": تطبيق منظومة الخبز الجديد.. وتحرير سعره لصالح المواطن

أنت الان تشاهد خبر - أخبار المحافظات - "تموين الغربية": تطبيق منظومة الخبز الجديد.. وتحرير سعره لصالح المواطن
فى موقع - أخبار الافق نيوز
بتاريخ - الثلاثاء 1 أغسطس 2017 05:10 مساءً

الأفق نيوز - وجّه سامح هنداوي وكيل وزارة التموين في الغربية، اليوم، مساعديه ومدير الإدارات ومكاتب التموين المنتشرة بقرى ومراكز المحافظة، بالنزول للشارع والتواصل مع المواطنين، ومراقبة بدء تجربة منظومة الخبز الجديدة وردع المخالفين من أصحاب المخابز للقرارات الوزارية الأخيرة.

وأكد هنداوي، البدء في تطبيق منظومة الخبز الجديدة، وتشغيل المخابز وفقا للوائح القرار الوزاري، لافتا إلى أن تحرير سعر صرف كميات وحصص الدقيق، يهدف للحفاظ على صالح المواطنين.

ولفت وكيل "تموين الغربية"، أنه وافق على إعطاء باقي أصحاب المخابز غير منضبطين، الأموال المستحقة للعمل بالمنظومة الجديدة حتى الخميس المقبل، سعيا للإيفاء باستلامهم حصص الدقيق المخصصة للمخابز.

وكان مقر الغرفة التجارية في طنطا، شهد دخول العشرات من أصحاب المخابز في موجة احتجاجية على قرار الدكتور علي مصيلحي وزير التموين، بشأن أسعار تحرير صرف كميات الدقيق وفق منظومة الخبز الجديدة، التي بدأ تطبيقها اليوم.

وأوضح التجار، أن موقفهم الاحتجاجي، سببه أن منظومة الخبز الجديدة تضر بهم وتقلل من هامش الربح الذي يحصلون عليه، نظرا لارتفاع سعر إنتاج رغيف الخبز، إضافة إلى ارتفاع أسعار الدقيق واستحالة سدادها بشكل مباشر لأصحاب المطحن.

ولوّح بعض التجار، إلى البدء في اعتصام وإضراب جزئي أوائل الشهر الحالي، إذا لما يتم التوصل لحل وسط وتعديل المنظومة، بما يتماشى مع مصالح أصحاب المخابز، باعتبارهم شريحة كبيرة ومهمة في المجتمع.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار المحافظات - "تموين الغربية": تطبيق منظومة الخبز الجديد.. وتحرير سعره لصالح المواطن ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار المحافظات - "تموين الغربية": تطبيق منظومة الخبز الجديد.. وتحرير سعره لصالح المواطن" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع الوطن و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا الافق نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alufuqnews.com " او من خلال كتابة " الافق نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

اعلانات المحتوي

 

السابق أخبار محافظات - ضبط أصحاب 3 مستودعات لبيع الأسطوانات أغلى من سعرها بالقليوبية
التالى أخبار محافظات - ضبط شخصين يسرقان "حنفيات" دورة مياه مدرسة إعدادي في المنوفية