أغلب تصفح للأخبار عبر

الإستفتاءات السابقة

 

 

الاعلان رقم 3
الاعلان رقم 4
الاعلان رقم 5

أخبار المحافظات - "فتحية" راحت تصرف التموين قالولها "انتي ميتة".. وأسرتها: "دي كارثة"

 

 

أنت الان تشاهد خبر - أخبار المحافظات - "فتحية" راحت تصرف التموين قالولها "انتي ميتة".. وأسرتها: "دي كارثة"
فى موقع - أخبار الافق نيوز
بتاريخ - الثلاثاء 1 أغسطس 2017 05:10 مساءً

الأفق نيوز - منذ نحو 8 أشهر، ذهبت فتحية عثمان عبداللطيف (65 عاما)، إلى مكتب التموين التابعة لها في دمياط، كعادتها في أول كل شهر، لصرف المقررات التموينية، لكن رد موظفي التموين على طلبها جاء صادما: "إنتي ميتة وملكيش تموين".

أسعد الشعراوي، زوج ابنة فتحية، يقول إن حماته فوجئت بتوقف صرف التموين والخبز لها منذ يناير الماضي، بدعوى وفاتها، رغم أنها لا زالت على قيد الحياة، إضافة إلى توقف صرف التموين لزوجته ونجله المسجلون على ذات البطاقة بعدها بأشهر، مضيفا: "إحنا في كارثة".

"رحنا نصرف التموين قالولنا في فرد ساقط في البطاقة، ولما سألنا مين، قالوا حماتك متوفية، قلتلهم ازاي يعني؟، طيب فين شهادة وفاتها؟". قال الشعراوي، موضحا أنه ذهب بحماته إلى مسؤولي التموين بإقناعهم بأنها لا زالت على قيد الحياة، لكن أحدا لم يستجيب. مطالبا بتدخل الجهات المعنية، لصرف التموين لحماته.

"الوطن" سألت مدير تموين دمياط، عن أزمة "فتحية"، فأجاب أن هناك أكثر من حالة سقطت بالخطأ من البطاقات التموينية، وأن الوزارة أرسلت بيانات كل من سقط بالخطأ إلى التعديل، للمراجعة وإعادتها مرة أخرى، مضيفا: "في تقريبا 10 آلاف مواطن سقطوا من بطاقات التموين في دمياط، بدعوى إنهم سافروا للخارج أو توفوا، ومنتظرين التعديل".

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار المحافظات - "فتحية" راحت تصرف التموين قالولها "انتي ميتة".. وأسرتها: "دي كارثة" ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار المحافظات - "فتحية" راحت تصرف التموين قالولها "انتي ميتة".. وأسرتها: "دي كارثة"" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع الوطن و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا الافق نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alufuqnews.com " او من خلال كتابة " الافق نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

اعلانات المحتوي

 

السابق أخبار المحافظات - وزير الصحة: المستشفيات الحكومية خالية من قوائم انتظار مرضى «فيروس سي»
التالى أخبار المحافظات - 49 طالبا متوسط كثافة فصول التعليم الابتدائي ببني سويف