أغلب تصفح للأخبار عبر

الإستفتاءات السابقة

 

اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الافق نيوزfont>

 

الاعلان رقم 3

أخبار محافظات - «تعليم أسيوط» يفتتح مقرا جديدا للموهوبين بأبوتيج

 

 

أخبار محافظات - «تعليم أسيوط» يفتتح مقرا جديدا للموهوبين بأبوتيج
أخبار محافظات - «تعليم أسيوط» يفتتح مقرا جديدا للموهوبين بأبوتيج

أنت الان تشاهد خبر - أخبار محافظات - «تعليم أسيوط» يفتتح مقرا جديدا للموهوبين بأبوتيج
فى موقع - أخبار الافق نيوز
بتاريخ - الأحد 5 نوفمبر 2017 03:40 مساءً

الأفق نيوز - افتتحت الدكتورة هالة عبد السلام خفاجي مدير عام إدارة الموهوبين بوزارة التربية والتعليم، وصلاح فتح وكيل وزارة التربية والتعليم بأسيوط، مقر إدارة الموهوبين والتعليم الذكي بأبوتيج، ومعرض رعاية الموهوبين بالإدارة، بمقر مدرسة أبوتيج الإعدادية المهنية.
 
وحضر الاحتفالية الدكتور عبد الستار شعبان مدير عام الإدارة العامة للتربية الخاصة بالوزارة، والدكتورة عبير محمد أنور مدير عام الموهوبين بالوزارة، والدكتور محمد السيد وكيل المديرية، والدكتور إبراهيم على مدير إدارة أبو تيج التعليمية، وهويدا الطماوى نقيب المعلمين.

وبدأت الفعاليات بافتتاح معرض للطلاب الموهوبين في مجالات الرسم والغناء والتمثيل والإلقاء والموهوبين في كتابة الشعر والقصة والرواية وكذلك المتميزين في العلوم والاختراعات على مستوى مراحل التعليم المختلفة بالتنسيق مع إدارة الموهوبين بالمديرية.

وتفقدت مدير عام إدارة الموهوبين بالوزارة بصحبتها وكيل الوزارة أروقة معرض رعاية الموهوبين، واستمعت إلى شرح للطلاب الموهوبين خاصة في مجالات العلوم والتكنولوجيا الذين تنوعت اختراعاتهم بين "تكييف وجهاز إنذار للمنازل والمتاجر وطائرة ومكنسة كهربائية" واستمعت مدير عام إدارة الموهوبين بالوزارة إلى شرح الطلاب لاختراعاتهم.

ومن جانبه، أعرب وكيل الوزارة عن سعادته بافتتاح المركز، موجها الشكر إلى الدكتورة هالة عبد السلام مدير عام إدارة الموهوبين بالوزارة، وكل من ساهم وشارك في إنشاء هذا المركز، متمنيا للقائمين عليه التوفيق والنجاح.

وقالت هالة عبد السلام مدير الإدارة المركزية للموهوبين بالوزارة: "لا يمكن لنا أن نساير الدول المتقدمة إلا بالتركيز على الموهوبين، فهم الثروة الحقيقية للوطن ويجب أن نكرس في سبيل رعايتها والحفاظ عليها كل الجهود وتتضافر جميع مؤسسات المجتمع الرسمية وغير الرسمية لتقديم الرعاية لهم والعناية بهم".

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار محافظات - «تعليم أسيوط» يفتتح مقرا جديدا للموهوبين بأبوتيج ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار محافظات - «تعليم أسيوط» يفتتح مقرا جديدا للموهوبين بأبوتيج" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع بوابة فيتو و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا الافق نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alufuqnews.com " او من خلال كتابة " الافق نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

هنا

 

السابق أخبار محافظات - إنشاء 129 مدرسة بتكلفة 760 مليون جنيه في الشرقية
التالى أخبار محافظات - بالصور - جنس جماعي ومخدرات.. الآداب تداهم فيلا بالإسكندرية وتضبط 10