أغلب تصفح للأخبار عبر

الإستفتاءات السابقة

 

 

الاعلان رقم 3
الاعلان رقم 4
الاعلان رقم 5

أخبار محافظات - إحالة 63 من العاملين بمجمع مستشفيات منوف إلى التحقيق لتغيبهم عن العمل

 

 

أخبار محافظات - إحالة 63 من العاملين بمجمع مستشفيات منوف إلى التحقيق لتغيبهم عن العمل
أخبار محافظات - إحالة 63 من العاملين بمجمع مستشفيات منوف إلى التحقيق لتغيبهم عن العمل

أنت الان تشاهد خبر - أخبار محافظات - إحالة 63 من العاملين بمجمع مستشفيات منوف إلى التحقيق لتغيبهم عن العمل
فى موقع - أخبار الافق نيوز
بتاريخ - الثلاثاء 1 أغسطس 2017 05:59 مساءً

الأفق نيوز - أحالت وكيل وزارة الصحة بالمنوفية الدكتورة هناء سرور، 63 من العاملين بمجمع مستشفيات منوف إلى الشئون القانونية لتغيبهم عن العمل.

جاء ذلك خلال جولة مفاجئة اليوم الثلاثاء لوكيل الوزارة، لمستشفيات "منوف العام"، و"صدر منوف" و"حميات منوف"، و"رمد منوف" رافقها خلالها الدكتور ظريف عبد الباسط مدير الطب العلاجي، وذلك للتأكد من توافر أدوية الطوارئ والمستلزمات الطبية المختلفة والتزام العاملين.

وتفقدت وكيل الوزارة شبكة الغازات بمستشفى منوف العام الجاري تركيبها بتكلفة إجمالية 4 ملايين جنيه، وأعمال التطوير ورفع كفاءة المستشفى، كما تفقدت الأعمال التي تم الانتهاء منها بمستشفى الصدر والعناية المركزة وتركيب وإصلاح المصعد الكهربائي وتطوير المبنى الإداري.

وأوضحت وكيل الوزارة - في تصريح لها عقب الجولة - أن الجولات المفاجئة علي جميع المستشفيات العامة والمركزية والوحدات الصحية بالمراكز والمدن والقرى مستمرة خلال الفترة المقبلة، وذلك للتأكد من توافر أدوية الطوارئ والمستلزمات الطبية المختلفة وتواجد أطقم النوبتجيات في أعمالهم ودفع العمل بالمنشآت الجاري تطويرها.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار محافظات - إحالة 63 من العاملين بمجمع مستشفيات منوف إلى التحقيق لتغيبهم عن العمل ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار محافظات - إحالة 63 من العاملين بمجمع مستشفيات منوف إلى التحقيق لتغيبهم عن العمل" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع صدى البلد و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا الافق نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alufuqnews.com " او من خلال كتابة " الافق نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

اعلانات المحتوي

 

السابق أخبار المحافظات - السكرتير العام لجنوب سيناء يسلم أعضاء بعثة الحج التأشيرات وحقائب السفر
التالى أخبار المحافظات - سكرتير محافظة البحر الأحمر يبحث الموقف التنفيذي للعشوائيات