أغلب تصفح للأخبار عبر

الإستفتاءات السابقة

 

 

الاعلان رقم 3
الاعلان رقم 4
الاعلان رقم 5

أخبار محافظات - محافظ الشرقية ووزير القوى العاملة يستعرضان نتائج ملتقيات توظيف الشباب

 

 

أخبار محافظات - محافظ الشرقية ووزير القوى العاملة يستعرضان نتائج ملتقيات توظيف الشباب
أخبار محافظات - محافظ الشرقية ووزير القوى العاملة يستعرضان نتائج ملتقيات توظيف الشباب

أنت الان تشاهد خبر - أخبار محافظات - محافظ الشرقية ووزير القوى العاملة يستعرضان نتائج ملتقيات توظيف الشباب
فى موقع - أخبار الافق نيوز
بتاريخ - الثلاثاء 1 أغسطس 2017 05:59 مساءً

الأفق نيوز - استقبل اللواء خالد سعيد محافظ الشرقية، اليوم الثلاثاء، وزير القوى العاملة محمد سعفان بديوان عام المحافظة، لاستعراض نتائج ملتقيات توظيف الشباب لتوفير فرص عمل لهم بالقطاع الخاص، والتي نظمتها مديرية القوى العاملة بالتعاون مع المحافظة، وكذلك حل مشكلات العاملين بالمنشآت الخاصة بنطاق دائرة المحافظة.

وأوضح وزير القوى العاملة، أن الوزارة تولي اهتمامًا كبيرًا لتشغيل الشباب وخلق فرص عمل حقيقية لمواجهة ظاهرة البطالة المنتشرة، وزيادة معدلات التشغيل بما ينعكس على الإنتاج وتحقيق التنمية المستدامة، مشيرًا إلى أن الوزارة تنظم ملتقيات لتوظيف الشباب بكل محافظة لإتاحة فرص عمل حقيقية أمام الشباب الجاد الراغب في حياة كريمة.

وأضاف الوزير، أن الوزارة لا تألوا جهدًا في التواصل مع العمال وأرباب العمل لإزالة المشكلات والمعوقات التي من شأنها أن تؤثر على العلاقة بين العامل وصاحب العمل لزيادة الإنتاجية وتحقيق التنمية المنشودة.

ومن جانبه أكد محافظ الشرقية، أنه تم إستعراض نتائج ملتقيات توظيف الشباب والتي أقيمت على أرض المحافظة بمدينتي ( العاشر من رمضان – فاقوس ) للمقارنة بين عدد المتقدمين لشغل الوظائف المعلن عنها ومن إنطبقت عليهم الشروط وحصلوا على الوظيفة و للتأكد من توفيرها للمرتبات والحوافز المجزية المعلن عنها وتوفير كافة أوجه الرعاية الصحية والإجتماعية.

وطالب المحافظ، الشباب بضرورة تغيير فكره بالعزوف عن العمل بالقطاع الخاص والإتجاه للحصول على الوظائف المتاحة بكافة الشركات والمنشآت الصناعية بنطاق دائرة المحافظة مؤكدًا أن قطاع القوى العاملة يوفر فرص عمل حقيقية للشباب الخريجين بمنشآت القطاع الخاص والمناطق الإستثمارية بالمحافظة بالإضافة إلى جانب تنفيذ العديد من البرامج التدريبية التي تهدف إلى إعادة تأهيل الشباب لتمكينهم من الإلتحاق بسوق العمل.

كما تم إستعراض إستعدادات مديرية القوى العاملة بالشرقية لتنظيم ملتقى توظيف الشباب بمدينة بلبيس وكذلك يوم السلامة والصحة المهنية بمدينة العاشر من رمضان.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار محافظات - محافظ الشرقية ووزير القوى العاملة يستعرضان نتائج ملتقيات توظيف الشباب ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار محافظات - محافظ الشرقية ووزير القوى العاملة يستعرضان نتائج ملتقيات توظيف الشباب" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع صدى البلد و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا الافق نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alufuqnews.com " او من خلال كتابة " الافق نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

اعلانات المحتوي

 

التالى أخبار المحافظات - غدا.. افتتاح مؤتمر البحث العلمي والفنون في «ثقافة الفيوم»