أغلب تصفح للأخبار عبر

الإستفتاءات السابقة

 

 

الاعلان رقم 3
الاعلان رقم 4
الاعلان رقم 5

أخبار المحافظات - في أول أيام "منظومة الخبز" بالفيوم: زحام بالبنوك وشكاوى من "الدقيق"

 

 

أخبار المحافظات - في أول أيام "منظومة الخبز" بالفيوم: زحام بالبنوك وشكاوى من "الدقيق"
أخبار المحافظات - في أول أيام "منظومة الخبز" بالفيوم: زحام بالبنوك وشكاوى من "الدقيق"

أنت الان تشاهد خبر - أخبار المحافظات - في أول أيام "منظومة الخبز" بالفيوم: زحام بالبنوك وشكاوى من "الدقيق"
فى موقع - أخبار الافق نيوز
بتاريخ - الثلاثاء 1 أغسطس 2017 06:34 مساءً

الأفق نيوز - اجتمعت شعبة المخابز في الغرفة التجارية بالفيوم، مع أصحاب المخابز اليوم، في نادي المعلمين، لمناقشة مشكلات من لم يتمكن من صرف حصصهم من الدقيق من المطاحن، وفقا للمنظومة الجديدة بدفع ثمن الدقيق مقدما.

وانتقد عدد من أصحاب المخابز، عدم حصولهم على حصصهم من الدقيق المدعم، بسبب عدم سداد ثمن الدقيق مقدما، بحسب المنظومة الجديدة، وأكد بعضهم أنه لم يتمكن من إنتاج حصته من الخبز المقرر اليوم.

وشهدت بعض البنوك، بخاصة بنك الإسكان والتعمير في الفيوم، زحاما على الشبابيك من قبل أصحاب المخابز، لسداد ثمن حصصهم من عدد الأجولة من الدقيق التي يريدون شرائها لإنتاج الخبز، وتدخلت بعض الجهات، ومنها الرقابة الإدارية، بطلب لمسؤولي بنك الإسكان والتعمير، لتسهيل عملية السداد لأصحاب المخابز، ومواجهة الزحام والإسراع بالسداد حتى تصل الإخطارات إلى المطاحن بشكل أسرع.

وقال المحاسب عبدالفتاح شرف وكيل وزارة التموين بالفيوم، أن هناك أكثر من 60% من أصحاب المخابز، دفعوا اليوم، ثمن حصتهم من الدقيق إلى البنوك، التي سترسل بدورها كشفا بأسماء من دفعوا، إلى هيئة السلع التموينية، والتي تخطر المطاحن بهذه الأسماء، ليحصلوا على كميات الدقيق التي اشتروها.

وأضاف وكيل "تموين الفيوم"، أن وزارة التموين استعدت لتطبيق المنظومة الجديدة، بصرف رصيد 3 أيام قبل بدء المنظومة، ومن ثم ماكينات الصرف للخبز تعمل بشكل طبيعي اليوم، دون مشكلات، وأن المواطنين حصلوا على احتياجاتهم من الخبز بشكل طبيعي، مشيرا إلى أن سداد ثمن الدقيق يسمع في الحسابات نهاية اليوم، وأن سداد حصة الدقيق جار لمدة 3 أيام حتى يستطيع الجميع سداد النقود.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار المحافظات - في أول أيام "منظومة الخبز" بالفيوم: زحام بالبنوك وشكاوى من "الدقيق" ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار المحافظات - في أول أيام "منظومة الخبز" بالفيوم: زحام بالبنوك وشكاوى من "الدقيق"" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع الوطن و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا الافق نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alufuqnews.com " او من خلال كتابة " الافق نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

اعلانات المحتوي

 

السابق أخبار محافظات - بالصور.. محافظ الفيوم يسلم جوازات السفر لحجاج الجمعيات
التالى أخبار محافظات - «مياه كفر الشيخ»: الصرف الصحي يصل لـ40% من قرى المحافظة قريبا