أغلب تصفح للأخبار عبر

الإستفتاءات السابقة

 

اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الافق نيوزfont>

 

الاعلان رقم 3

أخبار محافظات - بالصور.. 20 دولة تشارك في مهرجان «مصر في عيون العرب» بالفيوم

 

 

أخبار محافظات - بالصور.. 20 دولة تشارك في مهرجان «مصر في عيون العرب» بالفيوم
أخبار محافظات - بالصور.. 20 دولة تشارك في مهرجان «مصر في عيون العرب» بالفيوم

أنت الان تشاهد خبر - أخبار محافظات - بالصور.. 20 دولة تشارك في مهرجان «مصر في عيون العرب» بالفيوم
فى موقع - أخبار الافق نيوز
بتاريخ - الأحد 5 نوفمبر 2017 04:43 مساءً

الأفق نيوز - بدأت فاعليات النسخة الثامنة لمهرجان الشعر العربي بعنوان "مصر في عيون العرب"، بالمكتبة المركزية لجامعة الفيوم، بحضور وفود من 20 دولة عربية، ويستمر لمدة 4 أيام.

وقال الدكتور عبدالكريم بعلبكي، رئيس هيئة الحوار الثقافي الدائم إن المهرجان يعتبر انعكاس حقيقي للواقع الثقافي والأدبى لوطننا العربي، لأن المثقف هو من يصنع المستقبل في المقام الأول وعلية أن لايكون أداة هدم في أيدي المتأمرين على بلادنا العربية لافتا إلى أن الثقافة هي السلاح الأساسي لتغيير العالم إلى الافضل وهي المرآة الحقيقية للمجتمع.

وأوضحت منال محمود منسقة المهرجان، أن "مهرجان مصر في عيوم العرب" يشمل أمسيات آدبية وشعرية، ومحور بحثي يشمل مناقشة 11ورقة بحثية يقدمها 35 شخصية عربية من شعراء وأدباء واعلاميين وباحثين، ومعرضا للمنتجات والاشغال البيئية، وأعمال التصوير، والخزفية والمشغولات اليدوية التي تعبر في مجملها عن التراث الفيومى.

يذكر أن هيئة الحوار العربي الدائم التي تنظم المهرجان، تتبع الاتحاد العالمي للصحافة والاعلام والفنون الذي يقع مقره في لبنان ويقام المهرجان سنويا في إحدى الجامعات المصرية، وتستضيفه هذا العام جامعة الفيوم.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار محافظات - بالصور.. 20 دولة تشارك في مهرجان «مصر في عيون العرب» بالفيوم ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار محافظات - بالصور.. 20 دولة تشارك في مهرجان «مصر في عيون العرب» بالفيوم" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع بوابة فيتو و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا الافق نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alufuqnews.com " او من خلال كتابة " الافق نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

هنا

 

السابق أخبار محافظات - عودة خدمات الاتصالات إلى شمال سيناء
التالى أخبار محافظات - محافظ القليوبية يلتقي طفلا مريض بالصدفية ويأمر بتوفير علاج له