أغلب تصفح للأخبار عبر

الإستفتاءات السابقة

 

 

الاعلان رقم 3
الاعلان رقم 4
الاعلان رقم 5

أخبار محافظات - بالصور.. التحقيق مع شركة طبية لإلقاء مخلفاتها بطريق مدينة أرمنت بالأقصر

 

 

أنت الان تشاهد خبر - أخبار محافظات - بالصور.. التحقيق مع شركة طبية لإلقاء مخلفاتها بطريق مدينة أرمنت بالأقصر
فى موقع - أخبار الافق نيوز
بتاريخ - الثلاثاء 1 أغسطس 2017 06:45 مساءً

الأفق نيوز - عثر أهالى مدينة أرمنت بالجنوب الغربى بمحافظة الأقصر على مجموعة أكياس متفرقة على مسافات مختلفة بالطريق بالمدينة، تحتوى على مخلفات طبية شديدة الخطورة، وعلى الفور تقدم أشرف الهلالى، ممثل الاتحاد العربى للشباب والبيئة بالأقصر، ببلاغ للعميد عبد الله عاشور، رئيس مركز ومدينة أرمنت، حول الواقعة التى أكد أنه سيجرى التحقيق العاجل فيها.

 

وقال أشرف الهلالى لـ"اليوم السابع" إن عملية التخلص من المخلفات الطبية وفقاً للمعايير الصحية يعتمد على 3 طرق هى الردم، حيث يتم اختيار مكان بعيد عن السكان وردم النفايات فيه بحرص شديد، لئلا يتسرب أى منها للخارج، أو بواسطة الحرق وفى هذه الحالة يتم اختيار مكان معين من قبل الجهات المختصة ومن ثم توضع النفايات فيه ليتم حرقها، أو التخلص الحرارى وفى هذه الطريقة يتم تسليط الأشعة على النفايات من أجل التخلص منها، وتعتبر هذه لطريقة من أكثر الطرق تقدماً فى هذا المجال كما تعدّ من أفضلها.

 

وأكد ممثل الاتحاد العربى للشباب والبيئة بالأقصر أن هذه النفايات تعد من أخطر أنواع النفايات على البيئة وعلى صحة الإنسان؛ لأنّ فيها بكتيريا وفيروسات وفطريات وغيرها من مسبّبات الأمراض كون مصدرها المريض نفسه، لذا فهى من أكثر المسبّبات التى تقف وراء ظهور الأمراض والأوبئة السريعة الانتشار والتى تفتك بأرواح الناس.

 

وتبين من خلال التحقيقات التى أشرف عليها العميد عبد الله عاشور رئيس مدينة أرمنت، أن تلك المخلفات لإحدى الشركات المخولة بإعدام المخلفات الطبية الخطرة نتاج العمل بالعيادات الطبية، وفتح التحقيق فى إلقائها المخلفات الطبية فى الطريق العام، مما يشكل تهديدا لصحة المواطنين، وأرسل سيارات من مجلس المدينة رفعت تلك المخلفات من المناطق السكنية، وقرر تحرير محضر بحق الشركة.

شركة تلقي أكياس مخلفات طبية بطريق مدينة أرمنت
شركة تلقي أكياس مخلفات طبية بطريق مدينة أرمنت

 

رئيس مدينة أرمنت يحرر محضر لهم
رئيس مدينة أرمنت يحرر محضر لهم

 

جانب من المخلفات الطبية للعيادات ملقاة بطريق الرياينة
جانب من المخلفات الطبية للعيادات ملقاة بطريق الرياينة

 

 

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار محافظات - بالصور.. التحقيق مع شركة طبية لإلقاء مخلفاتها بطريق مدينة أرمنت بالأقصر ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار محافظات - بالصور.. التحقيق مع شركة طبية لإلقاء مخلفاتها بطريق مدينة أرمنت بالأقصر" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع اليوم السابع و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا الافق نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alufuqnews.com " او من خلال كتابة " الافق نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

اعلانات المحتوي

 

السابق أخبار محافظات - سرير لكل 50 ألف مواطن.. "العناية المركزة" صداع فى رأس أهالى بنى سويف
التالى أخبار محافظات - بالصور.. مرشدو هيئة قناة السويس يكرمون الفريق مميش فى الاحتفال بعيدهم