أغلب تصفح للأخبار عبر

الإستفتاءات السابقة

 

 

الاعلان رقم 3
الاعلان رقم 4
الاعلان رقم 5

أخبار محافظات - الغضب يسيطر على أصحاب المخابز بالمنوفية في أول أيام منظومة الخبز الجديدة.. صور

 

 

أخبار محافظات - الغضب يسيطر على أصحاب المخابز بالمنوفية في أول أيام منظومة الخبز الجديدة.. صور
أخبار محافظات - الغضب يسيطر على أصحاب المخابز بالمنوفية في أول أيام منظومة الخبز الجديدة.. صور

أنت الان تشاهد خبر - أخبار محافظات - الغضب يسيطر على أصحاب المخابز بالمنوفية في أول أيام منظومة الخبز الجديدة.. صور
فى موقع - أخبار الافق نيوز
بتاريخ - الثلاثاء 1 أغسطس 2017 07:24 مساءً

الأفق نيوز - انتابت أصحاب المخابز بمحافظة المنوفية، حالة من الغضب في اليوم الأول لتطبيق منظومة الخبز الجديدة التي أعلنتها وزارة التموين لأصحاب المخابز والمطاحن.

وقال عبد الفتاح عثمان، صاحب مخبز بأشمون، إنه لا يري أي داع لتطبيق منظومة الخبز الجديدة سوي تكبيد أصحاب المخابز مصاريف إضافية حيث سيضطرون لدفع 10 آلااف جنيه تأمين خلال ثلاثة أيام.

وأكد، أنه لا يملك أموالا لدفع التأمين إلي جانب رفض البنك خصم قيمة التأمين، من المستحقات المالية لهم لدى وزارة التموين، موضحا أنه اقترض المال من شقيقه حتي يتمكن من دفع التأمين.

وأوضح، علي عماد، صاحب مخبز بمنوف، أن الوزارة لا تعلم أن أصحاب المخابز "غلابة"، ولذلك حملتهم أعباء إضافية إلي جانب معاناة الذهاب لمدينتي شبين الكوم أو السادات لسداد قيمة التأمين، حيث إنه لا يوجد فروع لبنك الإسكان سوي بشبين الكوم والسادات.

وأضاف، أنه بعد ذهابه لمدينة شبين الكوم تم تأجيل دفع التأمين إلى غد "الأربعاء" بسبب التكدس الشديد داخل بنك الإسكان والتعمير، مطالبا بفتح التحويل من أي بنك برقم حساب موحد يدفع عليه أصحاب المخابز.

وأوضح، أنه سيتم محاسبته علي "جوال الدقيق" بـ265 رغيف خبز، مضيفا أنه لا يوجد داع للمنظومة الجديدة.

وفي سياق متصل نفي عاطف الجمال، وكيل وزارة التموين، بمحافظة المنوفية، وجود اضطرابات بين أصحاب المخابز بسبب تطبيق منظومة الخبز الجديدة، مؤكدا أنه يوجد بالمحافظة 1700 مخبز وجميعها يعمل بانتظام دون مشاكل.

وأكد، الجمال، أنه تم صرف حصة المخابز حتى لا تتوقف المخابز عن العمل مع إعطاء مهلة لدفع التأمين لمدة 3 أيام، مشددا على عدم وجود أي مساس بمصلحة المواطن أو تأثير علي سعر الرغيف للمواطن بـ5 قروش.

وأضاف، أن منظومة الخبز الجديدة عملية تنظيمية بين أصحاب المخابز والمطاحن للقضاء علي منظومة تهريب الدقيق.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار محافظات - الغضب يسيطر على أصحاب المخابز بالمنوفية في أول أيام منظومة الخبز الجديدة.. صور ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار محافظات - الغضب يسيطر على أصحاب المخابز بالمنوفية في أول أيام منظومة الخبز الجديدة.. صور" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع صدى البلد و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا الافق نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alufuqnews.com " او من خلال كتابة " الافق نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

اعلانات المحتوي

 

التالى أخبار المحافظات - غدا.. افتتاح مؤتمر البحث العلمي والفنون في «ثقافة الفيوم»