أغلب تصفح للأخبار عبر

الإستفتاءات السابقة

 

 

الاعلان رقم 3
الاعلان رقم 4
الاعلان رقم 5

أخبار محافظات - 50 صورة ترصد الإقبال على شواطئ مطروح في أول أيام «شهر الزحام»

 

 

أخبار محافظات - 50 صورة ترصد الإقبال على شواطئ مطروح في أول أيام «شهر الزحام»
أخبار محافظات - 50 صورة ترصد الإقبال على شواطئ مطروح في أول أيام «شهر الزحام»

أنت الان تشاهد خبر - أخبار محافظات - 50 صورة ترصد الإقبال على شواطئ مطروح في أول أيام «شهر الزحام»
فى موقع - أخبار الافق نيوز
بتاريخ - الثلاثاء 1 أغسطس 2017 07:25 مساءً

الأفق نيوز - شهدت مدينة مرسى مطروح، اليوم الثلاثاء، إقبالًا متزايدًا من المصطافين والأهالي على الشواطئ، حيث الاستمتاع بمياه مطروح هروبًا من الأجواء الحارة وزحام القاهرة ومحافظات الدلتا، ويطلق أهالي مطروح على أغسطس «شهر الزحام».

ورصدت «فيتو» 50 صورة ترصد الإقبال على شواطئ مدينة مرسى مطروح، والزحام الذي تشهده المحافظة خلال أول أيام شهر أغسطس.

وشهد شاطئ مطروح العام ومنتجع الهنا وشاطئ روميل وشاطئي النخيل "أ وب"، إقبالًا كبيرًا من المصطافين حيث انتشرت الشماسي والبرجولات.

وأكد اللواء علاء أبو زيد، محافظ مطروح، أن لجان التفتيش مستمرة في مراقبة الشواطئ طوال فترة الصيف، للتأكد من الالتزام بالأسعار المقررة من قبل مجلس مدينة مرسى مطروح، وذلك لضمان تقديم أفضل الخدمات لمصطافي وزائري المحافظة خلال موسم الصيف، مضيفًا أنه سيقوم بالمرور شخصيا على الشواطئ بشكل مفاجئ للتأكد من الالتزام من الأسعار المقررة وسيتم إلغاء رخص الشماسي التي تقوم باستغلال المصطافين وأهالي المحافظة برفع أسعار الشماسي، وذلك حفاظا على شكل المحافظة سياحيا.

وأشار محافظ مطروح إلى أنه من المقرر أن تستقبل المحافظة خلال موسم الصيف أكثر من 7 ملايين مصطاف نظرا للطبيعة الساحرة من مياه فيروزية ورمال بيضاء ناعمة تتميز بها المحافظة مما أهلها لتكون من أفضل المصايف الجاذبة للسياحة في مصر والعالم.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار محافظات - 50 صورة ترصد الإقبال على شواطئ مطروح في أول أيام «شهر الزحام» ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار محافظات - 50 صورة ترصد الإقبال على شواطئ مطروح في أول أيام «شهر الزحام»" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع بوابة فيتو و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا الافق نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alufuqnews.com " او من خلال كتابة " الافق نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

اعلانات المحتوي

 

التالى أخبار المحافظات - غدا.. افتتاح مؤتمر البحث العلمي والفنون في «ثقافة الفيوم»