أغلب تصفح للأخبار عبر

الإستفتاءات السابقة

 

 

الاعلان رقم 3
الاعلان رقم 4
الاعلان رقم 5

أخبار المحافظات - أهالي قرية بكفر الشيخ يشكون نقص مدرسي الإنجليزية.. ومسؤول: جار توفيره

 

 

أخبار المحافظات - أهالي قرية بكفر الشيخ يشكون نقص مدرسي الإنجليزية.. ومسؤول: جار توفيره
أخبار المحافظات - أهالي قرية بكفر الشيخ يشكون نقص مدرسي الإنجليزية.. ومسؤول: جار توفيره

أنت الان تشاهد خبر - أخبار المحافظات - أهالي قرية بكفر الشيخ يشكون نقص مدرسي الإنجليزية.. ومسؤول: جار توفيره
فى موقع - أخبار الافق نيوز
بتاريخ - الأحد 29 أكتوبر 2017 09:22 مساءً

الأفق نيوز - شكى أهالي قرية شوغي، التابعة لمركز ومدينة سيدي سالم بكفر الشيخ، عدم وجود معلم لغة إنجليزية بالمدرسة الابتدائية، رغم بدء العام الدراس منذ فترة طويلة.

وقال حسن محمد، أحد أهالي القرية، في شكوى أرسلها للصفحة الرسمية للعلاقات العامة بالوحدة المحلية للمدينة، عبر موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك": "لا بد من النظر لمدرسة شوغي التابعة للإدارة التعليمية التي لا يوجد بها معلم أو معلمة للغة الإنجليزية، رغم اقتراب منتصف العام، ومش عارفين إيه السبب؟".

وتابع: "نشتكي يقولك عجز في المدرسين، طب إزاي الطلبة تمتحن في المادة؟"، مضيفا: "الرجاء الاهتمام بالشكوى لأننا مش عاوز طفل من بداية مرحلته يتجه للدروس الخصوصية، ودي الحاجه اللي المدرسين منتظراها والظروف لا تسمح بها".

وقال عادل الغباشي، مدير إدارة العلاقات العامة، إنه بالبحث تبين أن المدرسة كانت تعاني نقصا في مدرسي الرياضيات واللغة الإنجليزية، وتم توفير مدرسي الرياضيات وجاري توفير مدرسي اللغة الإنجليزية بداية الأسبوع المقبل.

وأضاف "الغباشي": "تم التنبيه على الإدارة التعليمية بسيدي سالم بضرورة توفير مدرسي اللغة الإنجليزية بالمدرسة في موعد غايته نهاية الأسبوع المقبل، حرصًا على مستقبل أبنائنا الطلاب".

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار المحافظات - أهالي قرية بكفر الشيخ يشكون نقص مدرسي الإنجليزية.. ومسؤول: جار توفيره ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار المحافظات - أهالي قرية بكفر الشيخ يشكون نقص مدرسي الإنجليزية.. ومسؤول: جار توفيره" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع الوطن و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا الافق نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alufuqnews.com " او من خلال كتابة " الافق نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

اعلانات المحتوي

 

التالى أخبار المحافظات - بالصور| ضبط سيارة مُحملة بـ273 أسطوانة بوتاجاز مدعمة في كفر الشيخ