أغلب تصفح للأخبار عبر

الإستفتاءات السابقة

 

 

الاعلان رقم 3
الاعلان رقم 4
الاعلان رقم 5

أخبار محافظات - زيادة ساعات تشغيل آبار الري بالوادي الجديد استعدادا لموسم البلح

 

 

أخبار محافظات - زيادة ساعات تشغيل آبار الري بالوادي الجديد استعدادا لموسم البلح
أخبار محافظات - زيادة ساعات تشغيل آبار الري بالوادي الجديد استعدادا لموسم البلح

أنت الان تشاهد خبر - أخبار محافظات - زيادة ساعات تشغيل آبار الري بالوادي الجديد استعدادا لموسم البلح
فى موقع - أخبار الافق نيوز
بتاريخ - الأربعاء 26 يوليو 2017 11:30 صباحاً

الأفق نيوز - أعلن المهندس محمد مصطفى وكيل وزارة الري بمحافظة الوادي الجديد، عن زيادة ساعات تشغيل آبار الري الزراعية، وذلك لحين الانتهاء من موسم محصول البلح.

وأكد مصطفى، أن زيادة ساعات تشغيل آبار الري تأتي لمواجهة موجة الحر التي تشهدها المحافظة خلال شهري يوليو وأغسطس وتقليل الفاقد من المياه وضمان وصول حصة المياه لجميع مزارع النخيل.

ولفت مصطفى أن قرار زيادة تشغيل آبار الري يتم بصفة دورية في هذا التوقيت من كل عام بهدف التنمية وزيادة الإنتاج ودعم المزارعين.

على جانب آخر أكد مصطفى أن اللجان الفنية بقطاع الري تعمل خلال هذه الفترة على الانتهاء من إصلاح جميع الآبار المعطلة لضمان عدم تضرر المزارعين بجميع مراكز المحافظة.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار محافظات - زيادة ساعات تشغيل آبار الري بالوادي الجديد استعدادا لموسم البلح ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار محافظات - زيادة ساعات تشغيل آبار الري بالوادي الجديد استعدادا لموسم البلح" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع بوابة فيتو و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا الافق نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alufuqnews.com " او من خلال كتابة " الافق نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

اعلانات المحتوي

 

التالى أخبار محافظات - «مياه كفر الشيخ»: الصرف الصحي يصل لـ40% من قرى المحافظة قريبا