أغلب تصفح للأخبار عبر

الإستفتاءات السابقة

 

اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الافق نيوزfont>

 

الاعلان رقم 3

أخبار محافظات - عقد اللقاء الأسبوعي للمواطنين بالفيوم .. صور

 

 

أخبار محافظات - عقد اللقاء الأسبوعي للمواطنين بالفيوم .. صور
أخبار محافظات - عقد اللقاء الأسبوعي للمواطنين بالفيوم .. صور

أنت الان تشاهد خبر - أخبار محافظات - عقد اللقاء الأسبوعي للمواطنين بالفيوم .. صور
فى موقع - أخبار الافق نيوز
بتاريخ - الاثنين 4 ديسمبر 2017 09:18 مساءً

الأفق نيوز - عقد اللواء ممتاز فهمي السكرتير العام للمحافظة نائبًا عن الدكتور جمال سامي محافظ الفيوم، اللقاء الأسبوعي لخدمة المواطنين للاستماع إليهم وعرض مشكلاتهم من أجل تقديم الحلول المناسبة لها، بحضور وكلاء الوزارة ورؤساء المدن والمصالح ومديري العموم.

واستمع السكرتير العام لمحافظة الفيوم، لشكوى أهالي عزبة ناصر بالصيفية الجديدة بمدينة الفيوم، بسبب مشكلات مياه الشرب والصرف الصحي بالمنطقة، فأصدر توجيهاته لمسئولي شركة الفيوم لمياه الشرب والصرف الصحي بسرعة دراسة المشكلة واتخاذ الإجراءات اللازمة لحلها.

كما تم التوجيه لمسئولي التضامن الاجتماعي بتوفير مساعدات مالية لعدد من الحالات الإنسانية نظرًا لظروفهم الاجتماعية الصعبة، وإجراء البحث المكتبي والميداني اللازمين لعدد أخر من الحالات لبيان مدى استحقاقهم لمعاش استثنائي يعينهم على مطالب الحياة.

كما استمع السكرتير العام لمحافظة الفيوم لعدد من الشباب الراغبين في الحصول على فرصة عمل بالقطاع الخاص وأصدر توجيهاته لمسئولي القوى العاملة بتوفير فرص عمل لهم بالتنسيق مع شركات ومصانع القطاع الخاص.

واستمع لعددٍ من المرضي يطلبون العلاج على نفقة الدولة، فأصدر توجيهاته لمسئولي الصحة بإجراء الفحوص الطبية وتوفير العلاج اللازم لهم.

كما تم التأكيد خلال اللقاء على مسئولي المراكز والمدن بدراسة عدد من الحالات لمنحهم تراخيص أكشاك تساعدهم على الحياة المعيشية، مع مراعاة الشروط المنظمة لذلك وتحديد الأمكنة بعيدًا عن المؤسسات والمدارس وبما لا يعيق حركة السير.

وفي قطاع التربية والتعليم وجه السكرتير العام مسئولي القطاع بتلقي الشكاوى وتقديم الحلول المناسبة لها.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار محافظات - عقد اللقاء الأسبوعي للمواطنين بالفيوم .. صور ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار محافظات - عقد اللقاء الأسبوعي للمواطنين بالفيوم .. صور" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع صدى البلد و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا الافق نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alufuqnews.com " او من خلال كتابة " الافق نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

هنا

 

السابق أخبار المحافظات - بالصور| "ماضي" تشدد على نظافة مدرسة الحامول الثانوية وتواجد المعلمين
التالى أخبار محافظات - طب المنصورة تحيى اليوم العالمي لمرض الإيدز