أغلب تصفح للأخبار عبر

الإستفتاءات السابقة

 

اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الافق نيوزfont>

 

الاعلان رقم 3

أخبار محافظات - محافظ الجيزة يكرم المشاركين فى مبادرة "عايزين نتعلم" لطلاب الثانوية

 

 

أخبار محافظات - محافظ الجيزة يكرم المشاركين فى مبادرة "عايزين نتعلم" لطلاب الثانوية
أخبار محافظات - محافظ الجيزة يكرم المشاركين فى مبادرة "عايزين نتعلم" لطلاب الثانوية

أنت الان تشاهد خبر - أخبار محافظات - محافظ الجيزة يكرم المشاركين فى مبادرة "عايزين نتعلم" لطلاب الثانوية
فى موقع - أخبار الافق نيوز
بتاريخ - الأحد 13 مايو 2018 09:21 مساءً

الأفق نيوز - كرم اللواء محمد كمال الدالى محافظ الجيزة، ومؤسسة الحاجة حفيظة النواوى 6 طلاب فائزين فى الامتحان التجريبى للثانوية العامة فى مبادرة "عايزين نتعلم "، كما تم تكريم المشاركين فى المبادرة من المدرسين والرعاة لمساهمتهم الفعالة فى نجاح المبادرة التى قدمها المدرسين دون مقابل مساهمة للأسرة المصرية وتخفيف العبء عليها فى مواجهة الدروس الخصوصية .

ووجه المحافظ، الشكر الخاص للمدرسين الذين بذلوا مجهودات كبيرة من خلال الدروس التعليمية التى قدموها للطلاب والطالبات طوال 40 يوما قائلًا: " لولا أنتم لما نجحت المبادرة ".

وأكد أن المبادرة التى رعتها مؤسسة الحاجة حفيظة النواوى للخدمات الاجتماعية وتحت إشراف وزارة التربية والتعليم تمثل تجربة رائدة للتعاون بين منظمات المجتمع المدنى والقطاع الحكومى لمد يد العون لأبنائنا الطلاب فى توفير وسيلة تزيد من فرصهم فى تحصيل المواد العلمية بطرق حديثة، لافتًا إلى أن زيارته المتكررة لقاعات التدريس فى مدرسة السعيدية ومركز ومدينة البدرشين لمس خلالها اقبال كبير من الطلاب والطالبات حتى من المحافظات المجاورة ورغبة أكيدة منهم فى الاستفادة ورفع مستواهم الدراسى .

وأضاف أن نجاح المبادرة وتأثيرها الإيجابى يعد دافعًا قويًا لمزيد من المبادرات خلال الأعوام القادمة مشيرًا أن المبادرة مستمرة من خلال مراجعات نهائية ليلة الامتحان "إسال والمدرس يجيب" .

ومنح المحافظ الطلاب الـــــــــ6 مبالغ مالية مقدمة من المؤسسة لتفوقهم فى الامتحان التجريبى كما تم منح المدرسين والرعاة دروع وشهادات تقدير لمساهمتهم الفاعلة فى نجاح المبادرة .

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار محافظات - محافظ الجيزة يكرم المشاركين فى مبادرة "عايزين نتعلم" لطلاب الثانوية ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار محافظات - محافظ الجيزة يكرم المشاركين فى مبادرة "عايزين نتعلم" لطلاب الثانوية" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع صدى البلد و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا الافق نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alufuqnews.com " او من خلال كتابة " الافق نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

هنا

 

التالى أخبار المحافظات - الاستجابة لشكوى مواطن بتوفير غطاء لغرفة تليفونات مكشوفة في القليوبية