أغلب تصفح للأخبار عبر

الإستفتاءات السابقة

 

اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الافق نيوزfont>

 

الاعلان رقم 3

أخبار محافظات - استعادة 18 فدانا من أراضي أملاك الدولة بمركز قنا

 

 

أخبار محافظات - استعادة 18 فدانا من أراضي أملاك الدولة بمركز قنا
أخبار محافظات - استعادة 18 فدانا من أراضي أملاك الدولة بمركز قنا

أنت الان تشاهد خبر - أخبار محافظات - استعادة 18 فدانا من أراضي أملاك الدولة بمركز قنا
فى موقع - أخبار الافق نيوز
بتاريخ - الأحد 13 مايو 2018 09:21 مساءً

الأفق نيوز - قال اللواء عبد الحميد الهجان، محافظ قنا، إن الوحدة المحلية لمركز ومدينة قنا، بالتعاون مع قوات الشرطة من مديرية أمن قنا، نجحت في استعادة 18 فدانًا من أراضي أملاك الدولة بقرية البياضية التابعة لمجلس قروي الجبلاو بمدينة قنا. 

وأوضح "الهجان"، أن الوحدة المحلية لمركز ومدينة قنا قامت بإزالة حالة تعدٍ بالزراعة علي أراضي أملاك الدولة بقرية البياضية بمساحة 18 فدانًا، لافتًا إلى أن تلك المساحة مخصصة لإقامة عدد من المشروعات المستقبلية. 

وأكد استمرار حملات إزالة التعديات علي أراضي أملاك الدولة والأراضي الزراعية بكافة مدن المحافظة، موجهًا المسئولين باتخاذ الإجراءات الأمنية والقانونية؛ للحفاظ على تلك المساحات وعدم السماح بعودة التعديات مرة أخرى.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار محافظات - استعادة 18 فدانا من أراضي أملاك الدولة بمركز قنا ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار محافظات - استعادة 18 فدانا من أراضي أملاك الدولة بمركز قنا" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع صدى البلد و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا الافق نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alufuqnews.com " او من خلال كتابة " الافق نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

هنا

 

التالى أخبار المحافظات - الاستجابة لشكوى مواطن بتوفير غطاء لغرفة تليفونات مكشوفة في القليوبية