أغلب تصفح للأخبار عبر

الإستفتاءات السابقة

 

اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الافق نيوزfont>

 

الاعلان رقم 3

أخبار محافظات - إحالة 79 طبيبا وإداريا بالغربية للتحقيق

 

 

أخبار محافظات - إحالة 79 طبيبا وإداريا بالغربية للتحقيق
أخبار محافظات - إحالة 79 طبيبا وإداريا بالغربية للتحقيق

أنت الان تشاهد خبر - أخبار محافظات - إحالة 79 طبيبا وإداريا بالغربية للتحقيق
فى موقع - أخبار الافق نيوز
بتاريخ - الأحد 13 مايو 2018 09:22 مساءً

الأفق نيوز - أحال الدكتور عثمان شعلان رئيس مركز ومدينة كفر الزيات في محافظة الغربية اليوم الأحد 79 من العاملين بالقطاع الصحى للتحقيق لتغيبهم عن عملهم بدون إذن مسبق.

جاء ذلك بناء على تقرير مقدم لرئيس المدينة من فريق المتابعة بالمجلس أثناء التفتيش الإداري على مستشفى كفر الزيات العام حيث تبين لهم غياب 59 من العاملين بالمستشفى وتوزيعهم كالتالى 31 طبيبا 18 تمريض 10 إداريا.

كما تم التفتيش الإداري على الوحدة الصحية بقرية دقرن وتبين غياب 4 أطباء و5 إداريين وأيضا" على الوحدة الصحية بقرية ابيج وتبين غياب 2 من الأطباء و5 إداري وترك عمل لـ2 مراقب صحي.

كما تم المرور أيضا على الجمعية الزراعية بقرية ابيج وتبين وجود ترك لـ2 من العاملين وبناء على ذلك تم إحالتهم جميعا للتحقيق.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار محافظات - إحالة 79 طبيبا وإداريا بالغربية للتحقيق ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار محافظات - إحالة 79 طبيبا وإداريا بالغربية للتحقيق" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع بوابة فيتو و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا الافق نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alufuqnews.com " او من خلال كتابة " الافق نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

هنا

 

التالى أخبار المحافظات - الاستجابة لشكوى مواطن بتوفير غطاء لغرفة تليفونات مكشوفة في القليوبية