أغلب تصفح للأخبار عبر

الإستفتاءات السابقة

 

اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الافق نيوزfont>

 

الاعلان رقم 3

أخبار محافظات - بالصور.. آلاف المواطنين بالقليوبية مهددون بالتفحم بسبب كبائن الكهرباء

 

 

أخبار محافظات - بالصور.. آلاف المواطنين بالقليوبية مهددون بالتفحم بسبب كبائن الكهرباء
أخبار محافظات - بالصور.. آلاف المواطنين بالقليوبية مهددون بالتفحم بسبب كبائن الكهرباء

أنت الان تشاهد خبر - أخبار محافظات - بالصور.. آلاف المواطنين بالقليوبية مهددون بالتفحم بسبب كبائن الكهرباء
فى موقع - أخبار الافق نيوز
بتاريخ - الأحد 29 أكتوبر 2017 09:29 مساءً

الأفق نيوز - تعاني محافظة القليوبية من أزمة كبيرة؛ بسبب "كبائن" الكهرباء التي أصبحت تشكل خطرا كبيرا على حياة المواطنين؛ بسبب انتشار أكوام القمامة حولها وأخرى آيلة للسقوط.

وحسب التقديرات الرسمية فإن هناك أكثر من 400 كابينة كهرباء أرسلت بشأنهم مديرية الكهرباء بالقليوبية إلى المحليات للمطالبة برفع القمامة من حولهم، لتمثيلهم خطرا على حياة المواطنين.

ويوضح هاني الحداد أحد أهالي قرية عزبة الحداد التابعة للوحدة المحلية لقرية الجعافرة بشبين القناطر، أن العزبة يوجد بها كابينة آيلة للسقوط منذ 20 عاما وبعد تكرار الشكاوى، أرسل المسئولون موظفين من الوحدة المحلية بقرية "القشيش" التابعة لنفس المركز، الذين وضعوا بعد الطوب بجوار الكابينة بشكل غير منظم مما يعرض الكابينة للسقوط في أي وقت.

ويكمل "الحداد"، أن العزبة بها 3 آلاف أسرة مهددة بخطر الانفجار والحرق في حالة سقوط الكابينة وهو شيء متوقع، بالإضافة إلى أن أعمدة الإنارة مربوطة بشرفات المنازل حتى لا تسقط أيضا، مطالبا المسئولين بضرورة التحرك الفوري قبل وقوع كارثة.

ويشير عبد اللطيف كمال أحد أهالي عزبة الرمل التابعة لمركز الخانكة، أن هناك "كابينة كهرباء" موجودة داخل الكتلة السكنية بالعزبة منذ أكثر من 20 عاما، تنتشر حولها أكوام من القمامة، تم التقدم بالعديد من الشكاوى إلى المسئولين للمطالبة برفعها وهو ما لم يحدث حتى الآن.

ومن جانبه أكد المهندس إبراهيم أبو اليزيد وكيل وزارة الكهرباء بالقليوبية أن المديرية لديها خطة سنوية ومستمرة لصيانة المحولات، مشيرا أنه سيرسل لجنة فورا لبحث مشكلة عزبة الحداد واتخاذ اللازم تجاه "الكابينة".

وأوضح أبو اليزيد أنه بشأن القمامة المنشرة حول "كبائن" الكهرباء تم إرسال خطابات للوحدات المحلية لرفعها أكثر من مرة لتشكيلها خطرا على حياة المواطنين.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار محافظات - بالصور.. آلاف المواطنين بالقليوبية مهددون بالتفحم بسبب كبائن الكهرباء ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار محافظات - بالصور.. آلاف المواطنين بالقليوبية مهددون بالتفحم بسبب كبائن الكهرباء" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع بوابة فيتو و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا الافق نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alufuqnews.com " او من خلال كتابة " الافق نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

هنا

 

التالى أخبار المحافظات - بالصور| ضبط سيارة مُحملة بـ273 أسطوانة بوتاجاز مدعمة في كفر الشيخ